ثقافة وفنون

عائشة عثمان: سعدت بمشاركتي في الدراما المصرية فهى الأعلى في الوطن العربي| صور

9-5-2021 | 16:08

عائشة عثمان

فاطمة شعراوى

فى تصريح للإعلامية عائشة عثمان عن مشاركتها فى مسلسل "فارس بلا جواز" أكدت لبوابة الأهرام أنها سعيدة بخوضها أولى تجاربها الدرامية في السباق الرمضاني، من خلال ظهورها ضيفة شرف فى حلقات مسلسل "فارس بلا جواز"، وقالت إن المشاركة كانت بترشيح من كاتب العمل فداء الشندويلي، والذى أقدره وأعتز بصداقته جيدا وهو أحد كبار الكتاب فى مصر والوطن العربي، وأعماله حققت نجاحا كبيرا مع كافة النجوم الذين عمل معهم، وكنت أتابع أعماله السابقة ومعجبة جدا بها.

وعن عدم تقديمها برنامج جديد هذا العام، قالت: قررت أن أتجه للدراما والسينما خلال هذه الفترة، وهناك مفاجأة جديدة وقريبة جدا أحضر لها وسأعلن عن تفاصيلها خلال الفترة المقبلة، وأضافت: بعد نجاح "عايشة شو" كان لدي مشروع لبرنامج جديد، ولكنى أجلته في الوقت الحالي، وستكون طبيعته مختلفة تماما فى الفكرة والمضمون عن جميع برامجي السابقة.

وأوضحت عائشة عثمان: التمثيل كان طموحي من فترة طويلة، ولكنه كان مشروعا مؤجلا لعدة أسباب أهمها الزواج والحمل والبيت والأولاد، وقد أخذت وقتا طويلا خاصة بعد ولادة طفلين فى وقت متقارب، وانشغلت بهم لأن تربية الأطفال وبناء الحياة العائلية له أولوية، كما أننى كنت مشغولة بتصوير برامجي فى مصر وفى فرنسا وفى تونس وفى الجزائر، ولم تكن هناك فرصة جيدة تقنعني بخوض تجربة التمثيل، وعندما توفرت الفرصة الجيدة والوقت المناسب قررت أن أبدأ من خلال «فارس بلا جواز».

وعن التعاون مع مصطفى قمر قالت: كان رائعا، فهو صديق مقرب، وسعدت بالتعاون معه فى أولى تجاربي الدرامية، فهو نجم حقيقى وله تاريخ كبير سواء فى الغناء أو في التمثيل بالدراما أو السينما، وكان متعاونا جدا معي وساعدنى، وأعتقد أنني كنت أشعر براحة مع كافة أبطال العمل الذين شاركوا فى بطولة المسلسل.

وعن مشاركتها فى الدراما المصرية قالت عائشة: سعدت جدا لأن مستوى الدراما المصرية هو الأعلى في الوطن العربي، والدراما المصرية تحديدا لها بريق خاص والدليل كم الفنانين العرب من مختلف الجنسيات المتواجدين في دراما رمضان، وأي فنان يسعى للنجاح يجب أن ينجح فى مصر أولا، خاصة أن الجمهور المصري يتابع الفن جيدا، ويمتلك الحس الذي يجعله يميز بين الجيد وغير الجيد.

وأضافت: فضلت أن أظهر ضيفة شرف هذا العام، ورفضت الظهور فى مسلسلين آخرين لأنهم لم يتناسبا مع طبيعتي، ولم أقتنع بهما، وحقيقة اخترت أن يكون أول ظهور من خلال عمل كوميدي لأن الأعمال الكوميدية تلقى نسبة مشاهدة كبيرة في مصر.

وعن تشبيهها بالعروسة "باربي" قالت عائشة عثمان: أسعدني ولم أنزعج منه خاصة أنه جاء ضمن "إيفيه" بأحداث المسلسل، وتعليقات الجمهور على السوشيال ميديا أعجبتنى.


عائشة عثمان


عائشة عثمان مع مصطفي قمر


عائشة عثمان

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة