رياضة

الخبير الرياضي ديتمار هامان يتوقع عدم بقاء ترزيتش في دورتموند

9-5-2021 | 15:05

أدين ترزيتش

الألمانية

صرح ديتمار هامان، اللاعب السابق في المنتخب الألماني لكرة القدم، بأنه لا يتوقع بقاء أدين ترزيتش المدير الفني لنادي بوروسيا دورتموند بعد الموسم الحالي.


وفي تصريحات لمحطة (سكاي 90)، قال هامان (48 عاما) الذي لعب لمنتخب بلاده في الفترة بين 1997 حتى 2005، اليوم الأحد: "لا أستطيع أن أتصور أن يكون لدى ماركو روزه اهتمام ببقاء ترزيتش كمدرب مساعد".

يشار إلى أن ترزيتش كان مساعدا للوسيان فافري وقد تم ترقيته ليصبح المدير الفني بعد رحيل فافري عن دورتموند نهاية 2020، وقد وصل ترزيتش مع الفريق إلى نهائي كأس ألمانيا حيث سيخوض المباراة الفاصلة أمام لايبزج يوم الخميس المقبل.

وكان دورتموند قد عين روزه، المدير الفني الحالي لبوروسيا مونشنجلادباخ، مديرا فنيا جديدا اعتبارا من الموسم المقبل.

وأضاف هامان، الخبير في محطة سكاي، أنه يعتبر أن بقاء ترزيتش "أمر مستبعد ولا يمكنني أن أفهمه من ناحية روزه ولا يمكنني أن أفهمه من ناحية النادي. عليك أن تمضي قدما وأن تقطع صلتك بالقديم".

وألمح هامان إلى أن من الممكن لترزيتش أن يتولى تدريب نادي باير ليفركوزن " فمن المرجح أن يكون ليفركوزن في حاجة إلى مدير فني في الصيف، وأعتقد أنه يتناسب بشكل ممتاز مع ليفركوزن".

يذكر أن هانس فولف لا يزال يتولى منصب المدير الفني في ليفركوزن في الوقت الراهن وعقده مستمر حتى نهاية الموسم لكن مستقبله مع النادي لا يزال غير واضح.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة