رياضة

طارق السعيد يكشف استعدادات الزمالك الأخيرة لبطولة إفريقيا لكرة السلة

9-5-2021 | 13:13

بعثة سلة الزمالك

محمد المغربي

قال طارق السعيد رئيس بعثة فريق كرة السلة بنادي الزمالك فى رواندا إنه من المقرر إقامة تمارين فردية لجميع اللاعبين من يوم ٩ مايو الحالي وحتى يوم ١١ من الشهر نفسه، مقسمة بين ٦ لاعبين داخل صالتين كل صالة تحتوى على ٣ بوردات و٦ لاعبين داخل صالة اللياقة البدنية على أن تبدأ التمارين الجماعية بداية من يوم ١٢.


اضاف السعيد: سيلعب الفريق مباراة ودية يوم ١٥ مايو مع فريق أنجولى مع العلم بأن أغلب الفرق المشاركة بالبطولة ستلعب مباراتين وديتين.. موضحا ان اتحاد السلة فى مصر هو السبب فى تأخر بداية تمارين الفريق وسنلعب مباريات ودية أقل من بعض الفرق بسبب المشاركات المحلية”.

وتابع: سيتم خوض تمارين فردية بشكل يومى داخل غرف اللاعبين عن طريق برنامج zoom تستمر لمدة ساعة أو ساعة ونصف، مشيرًا إلى أن البطولة ستذاع عبر Bein sports وهناك محاولات من قناة أون تايم سبورتس مع الاتحاد الإفريقى لإذاعة مباريات الزمالك ولكن لا جديد حتى الآن.

ويخوض فريق كرة السلة الأول بنادي الزمالك بطولة إفريقيا للأندية الأبطال (BAL) التي تقام برواندا والتي تقام البطولة في رواندا بمشاركة 12 فريقا إفريقيًا من 26 مباراة داخل فقاعة صحية منعًا لتفشي فيروس كورونا بين المشاركين في الفترة من 16 إلى 30 مايو الحالي.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة