محافظات

"درة": ضعف ضغوط مياه الشرب في سنهور بسبب زيادة استهلاك المواطنين| صور

9-5-2021 | 13:03

اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم

الفيوم-ميلاد يوسف:

صرح اللواء هشام درة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم، بأن مشكلة ضعف ضغوط مياه الشرب ببعض مناطق قرية سنهور القبلية بمركز سنورس، ناتجة عن زيادة استهلاك المواطنين من مياه الشرب بسبب الارتفاع في درجات الحرارة خاصة ونحن في شهر رمضان المبارك.


جاء ذلك، خلال تفقد رئيس الشركة، يرافقه المهندس سامي غالي، رئيس قطاع مياه الشرب، والمهندس محمد الحاروني، مدير عام الشبكات، وحسن مطاوع، رئيس صيانة سنورس، لشوارع سنهور القبلية، للتعرف على مشاكل عدم وصول مياه الشرب لبعض المناطق داخل القرية، وضعف ضغوط مياه الشرب في بعض المنازل، بحسب بيان صحفي، قبل ظهر اليوم.

وأضاف رئيس الشركة، أن قلة وعي بعض المواطنين، وعدم تحملهم المسئولية تجاه المجتمع في إهدار مياه الشرب في رش الشوارع، وغسيل السيارات، والتعدي على خطوط مياه الشرب الناقلة، واستخدام مياه الشرب في ري الأراضي الزراعية بالقرية، يؤثر على ضعف عام للضغوط داخل الشبكة، ما يؤدي إلى حرمان العديد من المواطنين من حصولهم على حقهم الطبيعي في مياه الشرب.

وأوضح رئيس الشركة، أنه من حق كل مواطن بالقرية، أن تصل إليه مياه الشرب على مدار اليوم، وبضغوط مناسبة، ونحن نعمل من أجل خدمة المواطن، والعمل على حل مشاكله، والسعي دائما لتقديم خدمة جيدة تليق بالمواطن وتحقق تطلعاته المستقبلية.
 

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة