رياضة

اشتعال الصراع على لقب الدوري التركي بين بشكتاش وفنربخشة وجالطة سراي

8-5-2021 | 22:12

الدوري التركي

د ب أ

اشتعل الصراع على لقب الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بعد خسارة بشكتاش المتصدر أمام مضيفه جالطة سراي 1 /3 وفوز فنربخشة الوصيف على مضيفه أنقرة جوجو 2 /1.


وفي مباريات أخرى بالمرحلة الأربعين من الدوري التركي اليوم السبت فاز يني ملطية سبور على مضيفه تشايكور ريزا سبور 4 /صفر و فاتح قرا جمرك على جينتشلاربيرليجي 5/ 1 وطرابزون سبور على انطاليا سبور 2 /1.

كما فاز قاسم باشا على مضيفه إيرزوروم سبور 1 / صفر وبنفس النتيجة فاز هاتاي سبور على دينيزليسبور كما فاز قونيا سبور على مضيفه جوزتبه 1 / صفر وتعادل غازي عنتاب مع مضيفه قيصري سبور سلبيا وأيضا تعادل سيفاس سبور مع إسطنبول باشاك شهير بدون أهداف.

ويتصدر بشكتاش ترتيب الدوري التركي برصيد 81 نقطة بفارق نقطتين عن فنربخشة الوصيف وثلاث نقاط عن جالطة سراي صاحب المركز الثالث.

وعلى ملعب تورك تيليكوم آرينا، تقدم جالطة سراي بهدف سجله ريان بابل في الدقيقة 11 ثم أدرك رشيد غزال التعادل لبشكتاش من ضربة جزاء في الدقيقة 42.

وأحرز رادميل فالكاو الهدف الثاني لبشكتاش من ضربة جزاء في الدقيقة 45 ثم تكفل أردا توران بالهدف الثالث في الدقيقة 77.

وعلى استاد إريامان، قلب فنربخشة تأخره بالهدف المبكر الذي تقدم به ألبير بوتوك لأنقرة جوجو إلى فوز بهدفين حملا توقيع أوزان توفان وإينير فالنسيا في الدقيقتين 42 و90.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة