رياضة

محمد فضل: الجناينى برئ من مجاملة الزمالك.. و"الكاف" يُسأل عن أزمة المستحقات

8-5-2021 | 18:14

عمرو الجنايني

راجح الممدوح

كشف محمد فضل نجم الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، كواليس المكالمة المسربة لعمرو الجناينى رئيس اتحاد الكرة السابق والخاصة بانحيازه للزمالك.


وقال محمد فضل الذى حل ضيفاً على برنامج النجوم في رمضان عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة:"عمرو الجناينى ينتمى للزمالك، ولكنه شخص نزيه نظيف اليد، تعامل بحيادية تامة في كل القضايا التي عرضت علينا في اللجنة الخماسية بإتحاد الكرة".

ويضيف نجم الأهلى الأسبق: "لم أسمع المكالمة المسربة لعمرو الجناينى كاملة ، ولكن أؤكد على ترابيزة اجتماع الجبلاية، لم تحدث مجاملة للزمالك".

وتابع محمد فضل :"الواقعة الخاصة بمديونيات الأندية، الأهلى دائماً يسدد أولا بأول والزمالك كانت عليه مديونية فأخطرناهم بضرورة تسديدها سريعاً مع بعض الأندية مثل الاتحاد والمصرى، وقررنا جدولة هذه المستحقات، ودعا عمرو الجناينى مدير الحسابات ليقوم بعمل تعهد بتسديد أي أموال من الكاف للزمالك للجبلاية مباشرة، وشوفت الورقة بعينى ومعايا حالياً لأنى كنت عامل مشكلة عشان عايز مساواة بين كل الأندية".

ويضيف:" تم تسديد أول دفعة بهذه الطريقة ثم توقفت الجدولة ولم يتلزم مسئولو الزمالك بالتعهد وأخرج الكاف مستحقات الزمالك بطريقة مباشرة للنادى عن طريق هانى أبو ريدة وحينما تحدثت معه أبلغنى أنه كان يساعد الزمالك مثلما يتدخل لكل الأندية ولايعلم بالاتفاق بين الزمالك والجبلاية ، وقولتله وقتها هذا لايجوز وسيخلق عدم مساواة بين الأندية وهذا ماحدث بما يرضى الله".

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة