أخبار

استقبال خاص بمطار القاهرة لراكبة أمريكية مريضة بالسرطان لرغبتها في تحقيق حلمها بزيارة الأهرامات

8-5-2021 | 18:22

مطار القاهرة الدولي

هشام عبد العزيز

شهدت صالة الركاب بمطار القاهرة الدولي، استقبالا خاصا لراكبة أمريكية تدعى «جلوريا داستن» - وهي مريضة سرطان من الدرجة الرابعة - وكانت تحلم بزيارة أهرامات مصر ومدنها السياحية والآثرية.


وصلت «جلوريا داستن»، اليوم السبت، على متن رحلة مصر للطيران رقم 986، القادمة من مدينة نيويورك برفقة أسرتها المكونة من 14 شخصاً، وتم استقبالهم من قبل المهندس أحمد يوسف رئيس هيئة تنشيط السياحة، ونسرين عثمانلي مديرة مكاتب هيئة تنشيط السياحة بالمطار، وفريق من إدارة العلاقات العامة والإعلام بشركة ميناء القاهرة الجوي.

وأهدت هيئة تنسيط السياحة - الراعي لهذه الزيارة داخل مصر - الراكبة الأمريكية وأفراد أسرتها هدايا تذكارية وتم التقاط صوراً جماعة داخل صالة الخدمة المميزة بمطار القاهرة، وأعربوا عن سعادتهم لزيارة مصر تحقيقاً لحلم «جلوريا».

ومن المقرر أن تقوم «جلوريا داستن»، خلال زيارتها لمصر، التي سوف تستغرق أسبوعاً، بزيارة أهرامات الجيزة ومعالم القاهرة الفاطمية، بالإضافة إلى زيارة مدينة شرم الشيخ، يوم الثلاثاء المقبل، حيث تغادر من مطار القاهرة إلى شرم الشيخ على متن رحلة مصر للطيران الداخلية.

وتحظى زيارة الأمريكية «جلوريا داستن»، باهتمام إعلامي أمريكي وأيضا وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة داخل أمريكا، نظرا لحالتها المريضة والإنسانية، الأمر الذي انعكس أيضاً داخل مصر من اهتمام هيئة تنشيط السياحة المصرية الخاص بزيارتها إلى مصر برفقة أسرتها، من خلال تقديم كافة وسائل الدعم والتسهيلات لزيارتهم إلى معالم مصر السياحية والأثرية.

ومن المقرر أن تنتهي زيارة الأمريكية «جلوريا داستن»، يوم الجمعة المقبلة، لتغادر عائدة إلى مدينة نيويورك على متن الرحلة رقم 985 التابعة لخطوط الشركة الوطنية مصر للطيران.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة