محافظات

محافظ الإسكندرية: نسبة الإنجاز بمشروع تطوير محطة مصر بلغت 40٪ والانتهاء خلال 8 أشهر

8-5-2021 | 15:00

محمد الشريف، محافظ الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

قال محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، إن نسبة إنجاز مشروع تطوير ميدان محطة مصر بلغت حتى الآن 40%، لافتا إلى أنه سيجري الانتهاء من المشروع بالكامل خلال نحو 8 أشهر من الآن، وذلك وفقا للجدول الزمني، مشيرا إلى أن الأعمال تسير بشكل أفضل من المعدل الزمني المحدد.


وأشار الشريف، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه يتم متابعة جميع أعمال التطوير التي تتم بالميدان بشكل مستمر، ومتابعة نسب الأعمال وسرعة الإنجاز بالمشروع، لافتاً إلى أن المشروع ينقسم إلى عدد من المشروعات الصغيرة ويتم العمل بهم بالتوازي.

وأكد محافظ الإسكندرية، أن وضع الباعة الجائلين الذين يحتلون جزء من ساحة محطة مصر هو وضع استثنائي لحين انشاء السوق الحضاري الجديد الذي تم البدء فى عمل جسات العواميد الخاصة به اليوم.

وأوضح الشريف، أن هناك ساعة رقمية تظهر فيها العد التنازلي للانتهاء من المشروع، مؤكدًا أنه تم الاتفاق مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للانتهاء من المشروع خلال عام.

جاء ذلك خلال متابعة الشريف، أعمال بدء وضع جسات حفر مبني السوق الحضاري الجديد بمشروع تطوير وتخطيط ميدان محطة مصر، ومعدلات ونسبة الإنجاز بالمشروع والذي يبلغ تكلفته ٢٢٧ مليون جنيه، ويتم بالتعاون مع جهاز مشروعات الخدمة الوطنية، في إطار رؤية المحافظة لتطوير الميادين والمخطط الاستراتيجي العاجل للقضاء على الأسواق العشوائية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة