أخبار

المتحدة للخدمات الإعلامية تهدي أرواح شهداء الواحات أغنية جديدة تخليدًا لتضحياتهم | فيديو

8-5-2021 | 13:08

مسلسل الاختيار 2

تقديرا لشهداء الواجب ومواكبة مع مسلسل "الاختيار 2"، الذي يعرض بطولات قوات الشرطة في مواجهة الإرهاب الأسود، أهدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، برئاسة تامر مرسي، أغنية جديدة لأرواح شهداء حادث الواحات، التي عرضته الحلقة الـ25 من مسلسل «الاختيار 2» أمس.

وأبرزت هذه الحلقة التي حظيت بنسبة مشاهدة عالية للغاية، حيث تابعها ملايين المصريين، الدور المشرف لرجال الأمن الوطني ورجال العمليات الخاصة والأمن المركزي، وتضحياتهم من أجل الوطن، وكيف قدموا أرواحهم فداء للوطن، بعد أن منعوا تهريب كميات هائلة من الأسلحة التي كان الإرهابيون يخططون الدخول بها لضرب استقرار الوطن.

الأغنية الجديدة هي أقرب إلى الهتاف الوطني الذي يلهب المشاعر ويخلد أسماء الأبطال الشهداء، وبالأخص الشهيد البطل النقيب أحمد شوشة، وتقول كلمات الهتاف "أحمد شوشة ده زيه مفيش، واقف في الواحة بطل مجريش.. لما نزلوا يصفوا فيهم كان واقف بيرد عليهم.. قال إخواتي أموت وسطيهم.. رجالة 100 رحمة عليهم.. ياللي رايح الواحات حاسب على خطوتك.. أصل شوشة مات هناك كان بيحرس حضرتك.. أحمد جاد المصري بجد اللي شجاعته مالهاش حد.. من زي محمد وحيد راجل جد وقلبه حديد.. قالوا رايحين مش راجعين تاني واستشهدوا علشان أنت تعيش".

يذكر أن مسلسل "الاختيار2"، أحد أبرز الأعمال الدرامية الوطنية، التي يتم عرضها في رمضان ويحظى بنسبة مشاهدة عالية من مختلف الأوساط الشعبية في مصر والعالم العربي، إذ أنه يوثق جرائم الجماعات الإرهابية التي كانت تسعى للسيطرة على مفاصل الدولة المصرية، إلا أن بسالة قوات الجيش والشرطة أجهضت هذا المخطط وأسقطت هذه الجماعات وقد نجح المسلسل في إبراز حجم التضحيات التى قام بها رجال الأمن الوطني في مجابهة هذه المخططات.


المتحدة للخدمات الإعلامية تهدي أرواح شهداء الواحات أغنية جديدة تخليدا لتضحياتهم


شهداء الواحات - أرشيفية

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة