سوشيال ميديا وفضائيات

«جبر الخواطر».. هدية الرئيس السيسي لعامل «الدليفري» | فيديو

8-5-2021 | 12:28

تقرير صباح الخير يا مصر - هدية الرئيس السيسي لسائق الدليفيري

سارة إمبابي

حكى إسلام عويس الشاب الذي التقاه الرئيس عبدالفتاح السيسي، قصة هذا اللقاء، إذ كان يوصل زوجته إلى أختها بواسطة الموتوسيكل في الساعة الثانية عشرة ظهرا، وقبل مستشفى مصر للطيران بمترين أو 3 أمتار شهد موكبا كان يمر، وطلب منه الوقوف، قائلًا: «لقيت الباب بيتفتح، والرئيس عبدالفتاح السيسي».

جاء ذلك خلال عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية تقريرا تلفزيونيا بعنوان «جبر الخواطر.. هدية من الرئيس السيسي لعامل الديلفري».

وقالت زوجته: «قال لنا كل سنة وانتو طيبين، قلنا له وانت طيب، سألنا رايحين فين قلنا له رايحين عند أختي، ولما سأله عن إن ابننا بنت ولا ولد، قال له ده ولد»، مشيرة إلى أن الرئيس السيسي سأل زوجها عن مهنته، فقال له إنه يعمل دليفري، ويحصل على نصف سعر الخدمة.

وأضافت: «اتكلمت مع جوزي وسألنا إزاي الرئيس يقابلنا ومطلبناش منه حاجة، لأننا مكناش متوقعين إننا نتقابل»، أما زوجها فقال إن كاميرا صورته وطلبت منه أن يطلب ما يريده كما لو كان أمام رئيس الجمهورية، فقال إنه يتمنى الحصول على شقة تمليك، قائلًا: «كان نفسي في شقة تكون باسمي حتى لو بإيجار 500 جنيه، أنا راضي، بدلًا من 1200 جنيه».

وأشارت الزوجة إلى أنها طلبت أن يحصل زوجها على وظيفة حكومية.

ولفت الزوج، إلى أنه حصل على وظيفة في شركة خرسانات: «جات لي مكالمة تليفون وقالوا لي تيجي الساعة 10 صباحا، ولما رحت لقيت إن الرئيس السيسي إداني تاكسي هدية».

 


برنامج صباح الخير يامصر

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة