ثقافة وفنون

سيف يدخل عرين الراهب.. ودينا تسيطر على الجبرتي بالحلقة الـ25 من "هجمة مرتدة"

8-5-2021 | 01:28

أحمد عز في "هجمة مرتدة"

محمد يوسف الشريف

الأحداث تتصاعد في جميع الاتجاهات بالحلقة الـ ٢٥ من المسلسل الوطني "هجمة مرتدة" الذي يرصد مخططات الخارج للتأثير على الوطن، ودور رجال المخابرات المصرية في رصد تلك المخططات المختلفة التي يقوم بها عملاء يمثلون قوى المنطقة المحيطة الباحثين عن السيطرة وفرض القوة الاقتصادية والعسكرية على الدول الضعيفة، مع أضعاف الدول القوية.


واستعرضت حلقة اليوم كيفية نجاح رجال المخابرات في تطويق العملاء الذين يعملون ضد مصر لصالح الخارج، مثل وكالة الأنباء العالمية التي تعمل على نشر الأخبار والتقارير الكاذبة، واستطاع رجال المخابرات زرع البطل مينا الوطني بداخلهم مع تأهيله بصفة مستمرة للوصول إلى قياداتهم لمعرفة خططهم المستقبلية وماذا يفكرون ويخططون.

كما يبدأ البطل الوطني وائل المعد بالمحطة الفضائية في الكشف عن معلومات مهمة يقوم بها مدير المحطة محمود نصر وهي تصوير أفلام وثائقية مفبركة من خلف ستار مكتب القناة الفضائية.

ومن هنا يكشف رجل المخابرات أكرم عن شخصيته لوائل بعدما قدم له نفسه أول مرة أنه من مباحث الأموال العامة، ويبحث عن مصادر الدولارات المزيفة ويشك في القائمين علي القناة.

أما بالنسبة لمركز الجبرتي المشبوه ورئيس مجلس إدارته العميل الدكتور سعيد وزوجته الأجنبية، فقد استقر الأمر بداخلها لـ دينا، وخلال محاضراتها تظهر إنجي ويظهر عبدالرحمن اللذان يعملان مع المخابرات، كما تظهر منار عبدالمنعم العربي شقيقة حبيبها سيف.

أما سيف فقد تعرف على العميل الذي يتقمص شخصية الشيخ صلاح في أوروبا الشرقية، والذي يفتح لـ سيف طريق الوصول لعرين الراهب العميل ريكاردو، والذي يتقمص دور باحث وله شغل بالصحافة، لتنتهي الحلقة مع دخول سيف لشقة الراهب.

المسلسل من بطولة أحمد عز "سيف العزبي"، دينا أبوزيد "هند صبري"، القائد رفعت "هشام سليم"، صلاح عبدالله "عبدالمنعم"، عايدة "ماجدة زكي"، فاروق السوهاجي "أحمد فؤاد سليم"، أكرم نضال الشافعي، ومن إخراج أحمد علاء الدين، وتأليف باهر دويدار، من ملفات المخابرات العامة المصرية.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة