اقتصاد

«السياحة والآثار» تتابع سير عمليات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي في جنوب سيناء

7-5-2021 | 19:04

متابعة سير عمليات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي في جنوب سيناء

فاطمة السروجي

زارت غادة شلبي نائب وزير السياحة والآثار لشئون السياحة محافظة جنوب سيناء لمتابعة سير عمليات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالأمصال المضادة لفيروس كورونا وتفقد جاهزية المنشآت الفندقية والسياحية لاستقبال الموسم السياحي الصيفي.


وخلال زيارتها لمدينة شرم الشيخ، قامت بعدد من الجولات التفقدية لمتابعة سير عمليات تطعيم العاملين بالقطاع السياحي بالأمصال المضادة لفيروس كورونا المستجد، حيث تفقدت عدد من مراكز التطعيم المؤقتة الموجودة بالفنادق والمخصصة لتطعيم العاملين بقطاع السياحة بالمحافظة.

رافقها خلال الجولة إيناس سمير، نائب محافظ جنوب سيناء، والدكتور ايمن رخا وكيل وزارة الصحة والسكان، ومحمد حجاج مدير عام الإدارة العامة لتراخيص المنشآت الفندقية بالإدارة المركزية للمنشآت الفندقية والمحال والأنشطة السياحية بوزارة السياحة والآثار وعدد من ممثلي مكتب الوزارة بشرم الشيخ.

وأشادت نائب وزير السياحة والآثار، بالجهد الذي تبذله الفرق الطبية في تطعيم العاملين بالقطاع السياحي، مشيرة إلى أن عمليات التطعيم بمحافظتي البحر الأحمر وجنوب سيناء تسير على قدم وساق، وذلك بالتعاون مع وزارة الصحة والسكان، والغرف الفندقية بالمحافظتين.

مؤكدة على انه سيتم الانتهاء من تطعيم جميع العاملين بالقطاع في المحافظتين في القريب العاجل، خاصة في ظل اتباع الدولة المصرية لكافة الإجراءات الاحترازية، ولبث رسالة طمأنة للسائحين بأمان المقصد السياحي المصري والحفاظ علي سلامة العاملين بالقطاع والمواطنين والسائحين.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة