محافظات

فريق البحث الجنائي يعاين شقة المتهم بذبح زوجته وأطفاله الستة في الفيوم

7-5-2021 | 16:40

ذبح زوجته وأولاده - ارشيفية

الفيوم - ميلاد يوسف

عاين فريق البحث الجنائي، بمحافظة الفيوم، شقة الواقعة التي شهدتها قرية الغرق، بمركز إطسا، خلال الساعات الماضية، التي أقدم فيها صاحب مخبز أفرنجي، على ذبح زوجته وأبنائه الستة، وإشعال النيران في مخبزه، محاولا الفرار من المنطقة.

وتوجه فريق البحث الجنائي، إلى الشقة موقع الجريمة، والمنطقة المحيطة بها، لمعرفة تفاصيل حدوث الواقعة، وكيفية وأسباب حدوثها، ثم عاينوا ما حدث في المخبز المملوك للمتهم.

كان الأهالي، بقرية الغرق، استيقظوا على نبأ حدوث جريمة مروعة، بإقدام أب بذبح زوجته وأطفاله الستة، مختلفي الأعمار، في الساعات الأولى من صباح اليوم، ثم حاول الفرار من المكان، وبحسب شهود عيان بالقرية، فإن المتهم أشعل النيران في مخبز أفرنجي مملوك له بالقرية.

وقال "محمد أ."، من أبناء القرية، إنهم سمعوا بحدوث الواقعة، من جيرانه، وتم إبلاغ الشرطة بالأمر، وتوجهت قوة من مباحث مركز شرطة إطسا، إلى مكان الجريمة، وتم فرض كردون أمني، لحين إجراء المعاينة لمكان الواقعة، وسؤال الجيران لمعرفة ملابسات الواقعة.

وأضاف "محمد.أ"، أن ما نعرفه عن المتهم، أنه كان يعاني من ضائقة مالية خلال الفترة الأخيرة، وردد البعض أنه ربما يتعاطى مواد مخدرة، ولكنني لا أعرف حقيقة هذا الأمر.

ونقلت الجثث إلى مستشفى إطسا المركزي، وتم إبلاغ نيابة مركز إطسا، لتتولى التحقيق في الواقعة، ومعرفة الملابسات، والتي أمرت بسرعة إجراء تحريات المباحث، بشأن الواقعة، لمباشرة التحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة