رياضة

العضلة الخلفية تهدد ظهور كهربا في القمة

7-5-2021 | 15:12

محمود كهربا

أحمد أبو طالب

اشتكى محمود عبد المنعم، «كهربا» لاعب الأهلى من آلام في العضلة الخلفية، قبل مباراة الاتحاد السكندرى الأخيرة التي أقيمت أمس الجمعة، وانتهت بفوز الأهلى 2-1 وفضل الجهاز الفني عدم المغامرة باللاعب خوفا من خسارته في لقاء القمة.


وتغيب كهربا عن المشاركة في لقاء غزل المحلة بسب الإصابة، ثم خضع كهربا لفحص طبى وأكد طبيب الفريق على سلامته وجاهزيته لمباراة القمة.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تقريرا مفصلا من يوشا فالدويا، وموسى ماتلبا، عن فريق الزمالك في أخر خمس مباريات له استعدادا للمواجهة المرتقبة بين الفريقين يوم الإثنين المقبل، في الأسبوع الحادى والعشرين لمسابقة الدورى .

ومن المقرر أن يحصل موسيمانى على التقرير غدا السبت، من أجل وضع الخطة التي ينوى اللعب بها أمام الزمالك.

ومنح موسيمانى لاعبي الفريق راحة من التدريبات اليوم عقب مباراة الاتحاد السكندري التي انتهت بفوز فريقه 2-1، وذلك للتخلص من حالة الإرهاق التي أصابت اللاعبين جراء توالي المباريات.

ويدخل الفريق معسكرا مغلقا غد السبت بأحد الفنادق استعدادا لمباراة القمة المقرر لها يوم الاثنين في إطار مباريات الأسبوع الحادي والعشرين لمسابقة الدوري.

ويكثف الجهاز الفني من محاضراته خلال المعسكر المغلق وذلك لشرح نقاط القوة والضعف التي يعتمد عليها المنافس خلال اللقاءات الأخيرة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة