رياضة

إنبي يطالب تعديل موعد مباراته المقبلة

7-5-2021 | 05:09

إنبي

قرر نادي إنبي، التقدم بطلب إلي الاتحاد المصري لكرة القدم، يطلب فيه تغيير موعد مباراته المقبلة مع الاتحاد السكندري 24 ساعة، لتقام الإثنين المقبل بدلا من الأحد.


وصرح عبد الناصر محمد مدير الكرة بنادي إنبي، بأن النادي سيوجه خطابا عاجلا إلي اتحاد الكرة يطلب ترحيل مباراته مع نادي الاتحاد السكندري المقرر إقامتها بالقاهرة يوم الأحد 9 مايو أي بعد يومين فقط من إقامة مباراته مع غزل المحلة التي أقيمت مساء أمس بالمحلة، لتقام مباراة زعيم الثغر، يوم الإثنين 10 مايو حرصا علي تكافؤ الفرص وعدم إجهاد اللاعبين في كلا الفريقين.

وأضاف عبد الناصر، وفقا للصفحة الرسمية للنادي علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أن المباراة التالية لإنبى ستكون مع الزمالك يوم الجمعة 14 مايو والاتحاد سيلتقي مع الطلائع يوم السبت 15 مايو، فما هو الداعي لإرهاق اللاعبين بينما متاح فترة كافية بين المباريات وأسوة بما يحدث من ترحيلات وتأجيلات مع بعض الأندية.

وعلي صعيد آخر، يجري صلاح ريكو لاعب الوسط المدافع للفريق جراحة فتق رياضي أسفل عضلات البطن ويغيب عن الملاعب في حدود 3 أسابيع.

كما أكد عصام زيدان أمين الصندوق والمتحدث الرسمي باسم النادي أن حالة عبد الناصر محمد الصحية علي ما يرام بعد إجراء جراحة فتق أربي سري يوم السبت الماضي وأنه في مرحلة النقاهة إثر الجراحة.

وخسر فريق إنبي مساء أمس الخميس، من غزل المحلة بهدف دون رد ضمن مباريات الدوري.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة