حـوادث

السيطرة على حريق بشونة قمامة في البحيرة

7-5-2021 | 04:02

السيطرة على حريق - أرشيفية

أشرف عمران

نجحت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن البحيرة، من السيطرة علي حريق شب داخل قطعة أرض مشون بها كمية من القمامة والمخالفات نتيجة ارتفاع درجات الحرارة، وإخماد الحريق ومنع امتداده، كما تم ضبط شخص لتصوير الحريق لتداوله علي مواقع التواصل الاجتماعي بهدف إثارة البلبلة والذعر بين المواطنين.


تبلغ للأجهزة الأمنية بنشوب حريق داخل قطعة أرض بإحدى القرى بدمنهور بالبحيرة - مشون بها كمية من القمامة والمخلفات، على الفور انتقلت قوات الحماية المدنية إلى محل البلاغ، وتمكنت من إخماد الحريق ومنع امتداده.

وبالفحص تبين نشوب الحريق بكمية من المخلفات والقمامة بقطعة الأرض المشار إليها بسبب ارتفاع درجة حرارة الجو، وبسؤال مالك قطعة الأرض أيد ما سبق ولم يتهم أحدا بالتسبب فى الحريق.

وفى وقت لاحق تبلغ للأجهزة الأمنية من (أحد مسئولى الوحدة المحلية) بتضرره من أحد الأشخاص، لقيامه بنشر مقطع فيديو تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية يظهر خلاله سحابة سوداء كثيفة، مشيراً إلى تصويره لهذا المقطع من موقع نشوب الحريق المشار إليه على خلاف الحقيقة، واتهمه بنشر أخبار كاذبة ومضللة لإثارة البلبلة والذعر بين المواطنين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة