Close ad

على قاسم: شخصيتى فى «خلى بالك من زيزى» تسببت فى حيرة المشاهد

7-5-2021 | 11:15
على قاسم شخصيتى فى «خلى بالك من زيزى تسببت فى حيرة المشاهد الفنان على قاسم
إنجى سمير
الأهرام المسائي نقلاً عن

انتهى الفنان على قاسم من تصوير دوره فى مسلسل «خلى بالك من زيزى» والذى يعرض حاليا، ويجسد فيه شخصية «هشام عسل»، معربا عن سعادته بردود الفعل التى تلقاها على الحلقات الماضية، خاصة المواقف الطريفة التى جمعته بـ«زيزي» التى تجسدها الفنانة أمينة خليل، التى قدمت دور زوجته وتصل بينهما الخلافات إلى حد أن يطلبها فى «بيت الطاعة» لأنه لا يريد دفع المؤخر قبل أن يقرر أن يطلقها فى النهاية.

موضوعات مقترحة

وأوضح على أن شخصية «هشام» تحمل جدلا كثيرا خاصة مع عرض الحلقات الأولى، وهو سبب حيرة للمشاهد حول ما إذا كان «هشام» أخطأ عندما تخلى عن «زيزى» ولم يتحمل عصبيتها أم لا؟، وهو ما كان مقصودا من خلال جلسات العمل مع المخرج كريم الشناوى، وسيتضح أكثر الهدف من ذلك خلال الحلقات المقبلة، مشيرا إلى أن مرض «فرط الحركة» الذى تعانى منه «زيزى» هو وهى لم يعرفوه من قبل.

وأوضح أن المسلسل يناقش قضية يعيشها معظم البيوت المصرية وهى فتاة تعانى من مشكلات زوجية وتقع فى عدد من المشكلات مع زوجها وتحاول الخروج منها.
المسلسل يشارك فى بطولته بيومى فؤاد، محمد ممدوح، صفاء الطوخى، سلوى محمد على، نهى عابدين، تأليف ورشة سرد إشراف على الكتابة مريم نعوم، سيناريو وحوار منى الشيمى ومجدى أمين، وإخراج كريم الشناوي.

و قال على قاسم إنه لا يعلم شيئا عن مسلسل «تحقيق» الذى توقف تصويره ولا يعرف موعد استئنافه، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يستأنف تصوير دوره فى فيلم «كيرة والجن» بداية الشهر المقبل، حيث يعتبره من الأعمال القوية التى سيخوض لها عالم السينما.

كلمات البحث
اقرأ أيضًا: