محافظات

محمد الشريف: إستاد الإسكندرية جاهز لاستضافة تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال العالم

6-5-2021 | 19:22

إستاد الإسكندرية

الإسكندرية - محمد عبد الغني:

ثمن محمد الشريف، محافظ الإسكندرية اختيار إستاد الإسكندرية الدولي من قبل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم (كاف) ليكون من ضمن الملاعب الـ٧ المصرية المصرح بإقامة مباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 بقطر عليها، باعتباره أقدم إستاد في إفريقيا.


وأعرب المحافظ عن فخره واعتزازه باختيار استاد الإسكندرية لاستضافة البطولات الرياضية الكبرى، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التى تستضيف فيها عروس البحر الأبيض المتوسط لبطولة رياضية كبيرة كمباريات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

وأشار الشريف، إلى أن ثقة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) في مصر لكي تستضيف مثل هذا الحدث الرياضي الكبير إنما يؤكد نجاح مصر وقدرتها على التعايش فى ظل الواقع الجديد الذى فرضته جائحة كورونا وذلك في ظل التدابير التي اتخذتها الحكومة طبقا لتوجيهات قيادتنا السياسية الواعية والحكيمة.

وأوضح أن إقامة البطولات الرياضية في مصر أسهمت في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج وأوصلت رسالة للعالم بأن مصر مستقرة وآمنة وقادرة على التعايش.

وأشار إلى أن استاد الإسكندرية الرياضي والمنطقة المحيطة به قد شهد أعمال تطوير مكثفة خلال السنوات الماضية، مشيرا إلى أن أعمال التطوير والتجميل قد شملت جميع الشوارع المحيطة بالاستاد فقد تم صيانة وتجديد أعمدة الإنارة وصيانة جميع المسطحات الخضراء وتشغيل النوافير بالميادين بنطاق المنطقة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة