محافظات

محافظ السويس يشدد على تطبيق الإجراءت الاحترازية لمواجهة كورونا

6-5-2021 | 18:10

الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ خلال الاجتماع

السويس -عمرو غنيمة

 عقد الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس، اجتماعًا  لبحث تكثيف العمل لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا للحفاظ على صحة المواطنين، وذلك  تنفيذًا لتكليفات عبد المجيد صقر محافظ السويس.  


وفي بداية اللقاء أكد نائب المحافظ، عن شكر اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، لقيادات ورجال مديرية الأمن لجهودهم في مواجهة فيروس كورونا، بالتنسيق مع الأحياء الجهات المعنية، مشيرا إلى أهمية الالتزام بغلق جميع الحدائق العامة والمتنزهات وأماكن تجمعات المواطنين ومنع إقامة أي تجمعات أو احتفالات أو فعاليات جماهيرية والتعامل بكل شدة مع المخالفين من أصحاب الكافيهات والمقاهى واتخاذ الاجراءات القانونية ضدد المخالفين.

وقدم مديرعام الصحة تقرير عن الوضع الحالي واستعداد مديرية الصحة والمستشفيات العامة لمواجهة فيروس كورونا، كذلك تم التاكيد على توزيع لقاح فيروس كورونا وتسهيل اتاحة جرعات من اللقاح للمواطنين على مستوى أحياء السويس للوصول إلى عدد أكبر من المواطنين.

وأكد مدير عام الأوقاف الشيخ ماجد راضي، أن هناك 300 مسجدا جاهزين لصلاة العيد تم تحديدهم على مستوى الأحياء طبقا للاجراءات الاحترازية والوقائية.

وفي هذا الصدد، أكد خالد سعداوى السكرتير العام، تكثيف حملات بكل حزم وصرامة وانتشار لجان التفتيش على مستوى الأحياء، للمرور علي مشروعات المحافظة لتنفيذ الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا وتنفيذ غلق المقاهى والكافيهات والكافتيريات المحلات التجارية والمطاعم اثناء المواعيد المحددة طبقا لقرار رئيس الوزراء.


جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع


جانب من الإجتماع

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة