أخبار

أحمد إسماعيل ومريم عمران يفوزان ببطولة الشطرنج بجامعة حلوان

6-5-2021 | 15:45

جامعة حلوان

محمود سعد

نظمت إدارة النشاط الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان بطولة الشطرنج المركزية البليدز (الخاطف/السريع) أون لاين، وذلك تحت رعاية الدكتور ماجد نجم رئيس الجامعة، وريادة الدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبالتعاون مع الاتحاد المصري للشطرنج، وبمشاركة ٢١ كلية من كليات الجامعة.


وأقيمت البطولة بالنظام السويسري بعدد سبع جولات، وذلك في إطار اهتمام جامعة حلوان بالأنشطة الطلابية التي تساهم في استغلال طاقات الشباب وتوجيه توجيهاً صحيحاً يفيدهم، ويعمل على تنمية روح التنافس الإيجابي الفعال لديهم، والتعرف والتواصل مع زملائهم وبناء علاقات إنسانية جديدة بجانب الترويح عن النفس.

وأسفرت نتائج البطولة عن فوز الطالب أحمد إسماعيل البحيري من كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بالمركز الأول، والمركز الثاني الطالب عمر عماد حمدي من كلية الهندسة بحلوان، والمركز الثالث الطالب رشاد ياسر رشاد من كلية الصيدلة.

وحصدت الطالبة مريم عمران سالم من كلية الفنون الجميلة المركز الأول في مسابقة الطالبات، والمركز الثاني سلفانا نبيل فهمي من كلية الفنون الجميلة، والمركز الثالث ريموندا روماني ظريف من كلية العلوم.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة