"Reload" و"Above the line" و "SAY" يستعدون لإطلاق أول معارض "بداية إكسبو" العقارية بمحافظات مصر

6-5-2021 | 14:34

معارض "بداية إكسبو"

تستعد شركات "Reload" و"Above the line" و"SAY" لإطلاق فعاليات معرض "بداية إكسبو ٢٠٢١" بمحافظات مصر وبمشاركة أكثر من 20 شركة عقارية بالتعاون مع عدد من كبار المطورين العقاريين بالسوق.


وقالت الشركة المنظمة، إن المعرض الذي سيعلن عنه قريبا بداية لمجموعة معارض تخطط الشركة لتنظيمها بالمحافظات بناء على دراسات سوق أعدتها الشركة للقوى الشرائية في هذه المحافظات وأماكن تركزها ونوعية الطلب.


أضافت أن المشروعات المعروضة بالمعرض تتميز بالتنوع ويستهدف معرض "بداية إكسبو" عرض المنتجات العقارية المتنوعة وتوصيلها للعملاء في المحافظات المختلفة.


وتابعت أن المعارض العقارية فرصة قوية للتواصل بين الشركات العقارية العارضة لمشروعاتها وبين العملاء وتعريفهم بالمشروعات المتاحة وأنظمة السداد وكذلك حجم التنمية العمرانية التي تنفذها الدولة حاليا في عدد من المدن الجديدة والمشروعات العقارية المتنوعة التي يتم تنفيذها في هذه المدن.


وأضافت أن المعارض فرصة لتسويق المشروعات المختلفة وتسويق مشروعات الدولة التي تقوم بتنفيذها حاليا ومعرفة المواطن في كل محافظات مصر بهذه التنمية الكبرى الغير مسبوقة في تاريخ مصر، فالدولة تنفذ جيل من المدن الجديدة الذكية والمستدامة ذات مشروعات بنية تحتية ضخمة.


وأكدت الشركة، أن السوق العقاري المصري يشهد حاليا حجم معروض متنوع من الوحدات العقارية في عدد من المدن الجديدة أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة وهناك طلب حقيقي وقدرة شرائه متوفرة بالمحافظات وتتطلب توفير وحدات سكنية لها وتوصيل المتاح من الوحدات السكنية إليها وتعريفها بأنظمة السداد المتنوعة المتاحة أمام العملاء.


معارض "بداية إكسبو"


معارض "بداية إكسبو"

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة