رياضة

شادي محمد: «جلال» أضاف لجميع الأندية.. والأهلي لا يتعامل بالقطعة

6-5-2021 | 13:18

إيهاب جلال

محمد المغربي

أشاد شادي محمد، لاعب النادي الأهلي السابق، على أداء لاعبي الإسماعيلي أمام الجونة بالأمس، ضمن منافسات الجولة العشرين من الدوري المصري الممتاز، والتي انتهت بفوز الدراويش بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وقال شادي في تصريحات لبرنامج ''البريمو'' عبر قناة ''Ten'': "إيهاب جلال مدير فني قدير وسرعان ما أظهر بصماته على لاعبي الإسماعيلي حتى تحسنت نتائج الفريق وارتقى إلى المركز الثالث عشر في جدول الدوري العام، كما تمكن من بث الروح القتالية داخل صفوف الفريق، وهو الأمر الذي افتقده لاعبي الدراويش منذ بداية الموسم".

وأوضح "إيهاب جلال أضاف لجميع الأندية التي أشرف على تدريبها مثل مصر للمقاصة وإنبي وحالياً الإسماعيلي، لكنه لم يحقق النجاح ذاته خلال تجربته مع الزمالك، ويرجع ذلك إلى طبيعة العمل داخل القلعة البيضاء المليئة بالضغوط".

وشدد شادي محمد رفضه التام لرحيل الجهاز الفني للفريق بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني ومعاونيه في هذا التوقيت، نظراً لضيق الوقت بسبب ضغط المباريات ما بين الدوري العام وكأس مصر، بالإضافة إلى إقبال الفريق على مباراة هامة في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق صن داونز.

وأضاف "شادي" "النادي الأهلي لا يحاسب بالقطعة، هذه السياسة لا تطبق داخل النادي، ورغم تحفظي على موسيماني في الآونة الأخيرة وتراجع نتائج الفريق بدءاً من الهزيمة أمام سموحة مروراً بالتعادل مع الجونة، وأخيراً الهزيمة أمام غزل المحلة بهدف نظيف، إلا أن رحيل موسيماني في هذا التوقيت ليس في صالح النادي الأهلي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة