رياضة

الزمالك يسعى لاستعادة الانتصارات وتعزيز الصدارة أمام سموحة

6-5-2021 | 12:35

الزمالك وسموحة

محمد المغربي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة قوية في التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس، عندما يستضيف فريق سموحة على إستاد القاهرة الدولي في إطار مباريات الجولة العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.


يحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري برصيد 41 نقطة، في حين يحتل الفريق السكندري المركز السادس برصيد 28 نقطة.

يدخل الفريق المباراة بحثا عن استعادة الانتصارات بعد التعادل مع بيراميدز بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدوري، وحرص الجهاز الفني للفريق على علاج السلبيات والأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في مباراة بيراميدز لتلافي تكرارها في مباراة اليوم.

وأكد كارتيرون للاعبين على صعوبة المباراة خاصة وأن المنافس فريق قوي ويضم مجموعة جيدة من اللاعبين، وطالبهم المدير الفني بضرورة التركيز واستغلال الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل لتحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط.

ويغيب عن الفريق في مباراة اليوم كل من محمد أبو جبل للإصابة بفيروس كورونا وعبدالله جمعة الظهير الأيسر للإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

ويخوض الفريق المباراة بقائمة تضم كل من محمود جنش ومحمد عواد وحازم إمام و حمزة المثلوثي و محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني وأحمد فتوح ومحمد عبدالشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وإسلام جابر و محمود عبد العزيز ومحمود عبدالرازق شيكابالا وأحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ويوسف أوباما و حميد أحداد ومروان حمدي وسيف الدين الجزيري.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة