رياضة

الزمالك يواجه سموحة في مباراة الذهاب بعيدا بصدارة الدوري الممتاز

6-5-2021 | 04:01

الزمالك وسموحة - مباراة سابقة

راجح الممدوح

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك نظيره فريق سموحة السكندري في الجولة العشرين لبطولة الدوري الممتاز لكرة القدم هذا الموسم على إستاد القاهرة الدولي في سهرة رمضانية في مشوار الحفاظ على صدارة الدوري والذهاب بعيداً بها في ظل منافسة غريمه التقليدي النادي الأهلي على لقب المسابقة المحلية.


يدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اللقاء بقيادة مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون عقب التعادل مع بيراميدز في مباراة مثيرة بين الفريقين وخسارة الفارس الأبيض نقطتين في صراع الصدارة بفارق النقاط مع المارد الأحمر.

يطمح كارتيرون في تحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط على حساب فريق سموحة صاحب التكتيك الفني واللعب على الهجمات المرتدة السريعة وتطبيقها بشكل مميز مع المدرب الواعد أحمد سامي الذي طبقها بنجاح أمام النادي الأهلي واقتنص الثلاث نقاط من حامل اللقب في الوقت القاتل.


يحتل الزمالك صدارة الدوري الممتاز برصيد ٤١ نقطة حققها من ١٢ فوزا و٥ تعادلات وخسر في مواجهتين ولعب ١٩ مباراة.

في المقابل يدخل فريق سموحة السكندري اللقاء بقيادة المدرب أحمد سامي وهو يبحث عن مكان لفريقه داخل المربع الذهبي للمسابقة المحلية هذا الموسم بعد النتائج الجيدة التي حققها لاعبو سموحة هذا الموسم.

يحتل فريق سموحة السكندري المركز السادس برصيد ٢٨ نقطة من ٥ انتصارات و١٣ تعادلا وخسارة وحيدة، ويأمل سامي ورفاقه في تحقيق مفاجأة بالفوز على الزمالك كما فعل مع الأهلي منذ أيام قليلة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة