محافظات

تنظيم مهرجان رياضي لتكريم الناشئين بسفاجا | صور

5-5-2021 | 17:31

تنظيم مهرجان رياضي لتكريم الناشئين بسفاجا

البحر الأحمر - على الطيرى

نظم نادي عمر بن الخطاب بمدينة سفاجا، مهرجاناََ رياضياََ على ملاعب النادي لتكريم لاعبي وبراعم النادي من مختلف الأعمار السنية بالناشئين، اليوم الأربعاء، بحضور رفاعى رشاد، رئيس مجلس إدارة النادي، ومحمد كامل علي، عضو مجلس الإدارة، وخالد محمد عبد الجليل، مدير عام النادي.

قال رفاعي رشاد، رئيس مجلس إدارة النادي، إن هذا المهرجان النوعي يأتي ضمن برامج وخطط النادي الإستراتيجية التي وضعها لتوطيد علاقة الناشئين بالنادي وزيادة انتمائهم لناديهم، مشيرًا إلى انه تم تكريم جميع اللاعيبين بفرق الناشئين والبراعم بهذا اليوم.

وأشار محمد كامل، عضو مجلس ادارة النادي، إلى أن الرياضة تبني وتصقل شخصية الشباب وتحول الشباب لعنصر فعال لخدمة المجتمع، مؤكدا أن الدولة رغم كل الظروف الاقتصادية الصعبة إلا أنها لا تدخر جهداً في دعم الرياضة المصرية وخاصة الناشئين والمساهمة في انتاج شباب رياضي واعي وسليم.

وأوضح خالد محمد عبد الجليل، مدير عام النادي، أن النادي ومجلس ادارته يهتم بشكل كبير بالبراعم والناشئين وكذلك الفريق الأول، مؤكداََ أن هؤلاء اللاعيبين بذلوا مجهودات كبيرة طوال الموسم الرياضي من خلال المشاركة في مسابقات الناشئين، موجهاََ الشكر للقيادة الفنية للفرق بالنادي متمثلة في الكابتن احمد منصور، ومساعده الكابتن حازم ابو القاسم.


جانب من المهرجان


جانب من المهرجان


جانب من المهرجان


جانب من المهرجان


جانب من المهرجان


جانب من المهرجان


جانب من المهرجان

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة