أخبار

«مستقبل وطن» مطروح ينظم ندوة بعنوان «جائحة كورونا: الإجراءات الاحترازية وسبل المواجهة» |صور

5-5-2021 | 00:20

الندوة التثقيفية الثانية حول الموجة الثالثة لجائحة كورونا

أحمد سعيد حسانين

نظم حزب مستقبل وطن أمانة محافظة مطروح، برئاسة المهندس صالح سلطان الأمين العام، وعضو مجلس الشيوخ، اليوم، الندوة التثقيفية الثانية حول الموجة الثالثة لجائحة كورونا بعنوان «الإجراءات الاحترازية وسبل المواجهة»، وذلك بمقر الحزب في مدينة مرسى مطروح.


حيث ترأس الندوة الدكتور أحمد البلتاجي وكيل وزارة الصحة بمحافظة مطروح، بحضور محمد سلطان أمين المتابعة والتواصل الاجتماعي بالحزب والدكتور شريف الشناوي مدير عام الطبي الوقائي بمديرية الصحة بمطروح.

وتناولت الندوة، أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد، خلال الموجتين السابقتين والموجة الثالثة، وتوضيح الاختلاف والتباين بين الأعراض في الموجات الثلاث.

وأشارت إلى بروتوكولات العلاج بوزارة الصحة، وتطرقت إلى أهم الخضراوات والفاكهة التي تحتوي على كميات كبيرة من الفيتامينات التي تعد بمثابة حائط صد في مواجهة الكورونا وتمنح الجسم البشرى مناعة تقاوم الفيروس.

ومن جانبه أوضح المهندس صالح سلطان، أن الحزب مستمر بالمشاركة في عمليات توعية المواطنين بأعراض الفيروس، وطرق العلاج، وكيفية مواجهته، وكذلك مساهمته في عمليات التطهير والتعقيم للمنشآت العامة والمدارس؛ إيماناً بدور الحزب المحوري الذي يقوم به جنبًا إلى جنب مع أجهزة الدولة في مواجهة جائحة كورونا.


الندوة التثقيفية الثانية حول الموجة الثالثة لجائحة كورونا


الندوة التثقيفية الثانية حول الموجة الثالثة لجائحة كورونا

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة