محافظات

إصابة نقاش وشقيقه عاتبا العاملين بأحد مطاعم المنصورة على رد غير لائق

4-5-2021 | 17:59

مشاجرة - أرشيفية

الدقهلية - منى باشا

شهدت منطقة الجلاء بمدينة المنصورة، في محافظة الدقهلية، وقوع مشاجرة وإصابة شخصين مع أصحاب والعاملين بأحد مطاعم المشويات (ح.م).


تبلغ لقسم شرطة أول المنصورة من إدارة شرطة النجدة بحدوث مشاجرة بشارع الجلاء دائرة القسم.

وبانتقال الضباط والفحص تبين أن طرفي المشاجرة كل من طرف أول تامر.ف.ب. (41 سنة- نقاش)، مصابا بجروح قطعية بالذراعين، وشقيقه السيد.ف.ذ. (31 سنة- نقاش)، مصابا بجروح قطعية وسحجات بالذراعين ويقيمان شارع 'الجلاء دائرة القسم، وطرف ثان محمود.م.ع. (38 سنة)، صاحب مطعم (ح.م)، للمشويات بالجلاء، وشقيقيه خالد ومحمد، وزوجة الخامس (22 سنة)، وعبد العاطي.ص.ع. عامل بالمطعم، ويقيمون بقرية بهنيا  دائرة مركز الباجور المنوفية.

تبين أن سبب المشاجرة حدوث مشادة كلامية بين الطرفين حال قيام الطرف الأول بمعاتبة الطرف الثاني لقيام أحد العاملين بالمطعم خاصتهم بالتحدث بطريقة غير لائقة مع زوجة الأول أثناء قيامها بطلب وجبة طعام من المطعم، تطورت إلى مشاجرة تعدى فيها الطرف الثانى على الطرف الأول بالضرب بآلات حادة سنجة، بحوزة الرابع والخامس والسابع وإحداث مابهما من إصابات.

كما تبين قيام الثالث بإحداث تلفيات بسيارة ملك زوجة الأول باستخدام آلة حادة سكين كبير، محدثا تلفيات بها عبارة عن تهشم بكامل للزجاج وكسر الفوانيس الأمامية والخلفية والمرأة لليمنى واليسرى وتطبيق بالكبوت.

تم ضبط طرفي المشاجرة والأدوات المستخدمة وتم التحفظ عليها، وبمواجهتهم تبادلوا الاتهامات فيما بينهما لذات السيب.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 6874 جنح قسم أول المنصورة، وجار العرض على النيابة العامة.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة