حـوادث

محاكمة عاجلة للمتهم بخطف طفل 5 سنوات وهتك عرضه بالجيزة

4-5-2021 | 15:40

صورة تعبيرية - هتك عرض طفل

أحمد الفص

أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم المتهم (عبدالله.س.إ.ج – 55 سنة – سائق) للمحاكمة الجنائية لاتهامه بخطف المجني عليه الطفل (كريم م ح – 5 سنوات) وهتك عرضه بدائرة قسم شرطة الأهرام بمحافظة الجيزة.


أسندت النيابة العامة للمتهم جريمة خطف الطفل كريم بطريق التحيل، بأنه أثناء توجه الطفل لشراء الحلوى من أحد المحال التجارية بمحيط سكنه توجه إليه المتهم وقام بخداعه مستغلا صغر سنه، حينئذ تمكن من اقتياده إلي مكان بعيد لإقصائه عن أعين ذويه والرقباء.

ووجهت النيابة تهمة أخرى للمتهم بأنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفل كريم بالقوة بأنه عندما تمكن من أبعاده عن أعين المحيطين استغل وجود الطفل تحت قبضته وأشهر في وجه "سكينا" وهدده بتسديد الطعنات له إن لم يستجيب لرغباته وينزع ملابسه.

وأوضحت التحقيقات أن المتهم نجح في بث الرعب في نفس الطفل وأجبره بذلك على الانصياع له وتمكن من هتك عرضه وأحدث به إصابات بالغة.

كانت مباحث قسم شرطة الأهرام تلقت بلاغا من والد الطفل يفيد بأنه أثناء البحث عن نجله المتغيب شاهده قادما إليه وهو في حالة بكاء شديد وتظهر على ملامحه آثار الخوف والفزع وبسؤال نجله علم منه ما حدث وأن المتهم أغواه بإعطائه مبلغا ماليا بديلا لما فقده لشراء الحلوى التي يريدها الصغير وعندما ذهب معه فاجأه المتهم بإشهار السكين في وجه وقام بفعلته الإجرامية.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة