رياضة

تحديد موعد أول تدريب للهلال السعودي مع المدرب البرتغالي «مورايس»

4-5-2021 | 11:33

فريق الهلال السعودي

الألمانية

ذكر تقرير إخباري، اليوم الثلاثاء، أن المدرب البرتغالي جوزيه مورايس سيقود أول تدريب لفريق الهلال السعودي لكرة القدم، غدا الأربعاء، بعد نهاية فترة الحجر الصحي التي خضع لها وطاقمه لدى وصولهم إلى السعودية قادمين من إسبانيا.


وأوضحت صحيفة"الرياضية" السعودية، أن مورايس قضى وطاقمه يومين في الحجر الصحي قبل الخضوع لمسحة طبية للتأكد من سلامتهم، وذلك عقب أن وفرت إدارة الهلال طائرة خاصة للمدرب البرتغالي وطاقمه لنقلهم من إسبانيا إلى السعودية.

وأضافت أن عبد العزيز الدوسري مدرب اللياقة في فريق الشباب بنادي الهلال، سينضم إلى الجهاز الفني المساعد لمورايس.

وكانت إدارة الهلال قد أعلنت التعاقد مع المدرب البرتغالي أول أمس الأحد، خلفا للبرازيلي ميكالي الذي تمت إقالته من منصبه بسبب نتائج الفريق في دوري أبطال آسيا، وذلك رغم تأهله إلى دور الستة عشر.

وتأهل الهلال لدور الستة عشر من أبطال آسيا ضمن أفضل ثلاث فرق احتلت المركز الثاني في مجموعتها، بعدما أنهى مشواره في المجموعة الأولى في المركز الثاني برصيد عشر نقاط ليتأهل للدور المقبل.

وضمت المجموعة الأولى إلى جانب الهلال كل من فرق استقلال دوشنبه الطاجيكي الذي تأهل بصفته متصدر الترتيب وشباب الأهلي الإماراتي و اي جي إم كي الأوزبكي.

وعلى المستوى المحلي يتصدر الهلال ترتيب الدوري السعودي برصيد 48 نقطة، متفوقا بفارق الأهداف عن الشباب صاحب المركز الثاني بنفس الرصيد، فيما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 46 نقطة .

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة