حـوادث

تعرف على 3 جرائم قتل شغلت الرأي العام في القاهرة خلال أبريل

3-5-2021 | 12:26

جرائم قتل

أحمد فتح الباب

شهدت محافظة القاهرة ٣ جرائم قتل شغلت الرأي العام خلال شهر أبريل، وتمكنت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بقيادة اللواء نبيل سليم مدير الإدارة، من القبض على المتهمين وتمت إحالتهم للنيابة العامة للتحقيق، كل في دائرته.


المذيعة المتهمة
تلقى قسم شرطة السيدة زينب، بلاغًا من سيدة، يفيد قيام شقيقتها بطعن زوجها عدة طعنات، بعدما أباح عن مخبأ زوجها إثر تهربه من دفع أموال "ديون" مستحقة عليه لعددًا من الأشخاص، مما أسفر عن مقتله وإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطها وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. وتبين أن المتهمة تعمل مذيعة راديو.


مختل يقتل والدته
تلقى قسم شرطة عين شمس بلاغا بقيام شاب بقتل والدته خنقًا، بالانتقال تبين أن المجني عليها تعيش بمفردها بصحبة المتهم عقب إصابته بمرض عقلي، ويوم الواقعة شل المتهم حركتها وخنقها حتى فارقت الحياة، وتمكنت مباحث القاهرة من ضبط المتهم وتم تحرير محضر بالواقعة.


طفل المطرية
تلقى قسم شرطة المطرية، بلاغا بمصرع طفل يدعى بعد إصابته بطلق ناري في الرأس، وبالانتقال تبين نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية أسفل " بلكونة " المجني عليه، وأثناء قيام أحد أطراف المشاجرة بإطلاق أعيرة نارية في الهواء أصيب المجني عليه فلقة مصرعه عقب وصوله للمستشفى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة