رياضة

اتحاد الكرة يستعد لإقامة ودية مصر وبوروندي على إستاد القاهرة

2-5-2021 | 17:32

منتخب مصر

أحمد ناجي

يستعد اتحاد الكرة لإقامة المباراة الودية بين المنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدرى، أمام بوروندى يوم 3 يونيو المقبل على إستاد القاهرة.


وكان اتحاد الكرة أرسل خطابات إلى 12 منتخبا إفريقيًا لمواجهته وديًا فى شهر يونيو المقبل فى مصر، بناءً على طلب حسام البدرى المدير الفنى للفراعنة استعدادًا لخوض تصفيات كأس العالم 2022.

ويواجه منتخب مصر، بقيادة حسام البدرى، منتخب بوروندي فى القاهرة وديا فى الثالث من يونيو المقبل، استعداداً لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

ويستعد المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بقيادة مدربه حسام البدري لخوض مباراتين أمام أنجولا وليبيا فى تصفيات كأس العالم 2022.

ويواجه منتخب مصر منتخب بوروندي في القاهرة وديًا في الثالث من يونيو المقبل، استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر إقامتها في قطر 2022.

ويخوض منتخب مصر خلال الفترة المقبلة عدة تحديات، أولها تصفيات كأس العالم 2022، ثم بطولة أمم أفريقيا بالكاميرون فى يناير 2022، كما يخوض «الفراعنة» بطولة كأس العرب فى ديسمبر 2021.

ويفتتح المنتخب الوطنى مشواره فى تصفيات كأس العالم فى الفترة من 1 حتى 15 يونيو المقبلين، ويواجه «الفراعنة» فى الجولة الأولى منتخب أنجولا في القاهرة، والثانية منتخب ليبيا خارج الأرض.

وكشف الاتحاد الإفريقي «كاف» عن مباريات منتخب مصر في دور المجموعات خلال التصفيات المؤهلة للمونديال، حيث ستكون أولى المباريات أمام أنجولا بالقاهرة أحد أيام 5 أو 6 أو 7 أو 8 يونيو المقبل.

الجولة الثانية أمام الجابون خارج الأرض، أحد أيام 11 أو 12 أو 13 أو 14 يونيو المقبل، على أن تكون مباراتي مصر وليبيا في الجولتين الثالثة والرابعة أيام 1 أو 2 أو 3 أو 4 سبتمبر على أن يكون اللقاء الثاني أحد أيام 5 أو 6 أو 7 من نفس الشهر.

ويخرج منتخب مصر لمواجهة أنجولا أحد أيام 6 أو 7 أو 8 أو 9 أكتوبر في الجولة الخامسة.

ويختتم منتخب الفراعنة مبارياته أمام الجابون أحد أيام 10 أو 11 أو 12 أكتوبر.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة