حـوادث

إحالة متهمين لـ«الجنايات» في جريمة قتل وشروع في القتل ببولاق الدكرور

30-4-2021 | 15:51

إحالة متهمين - أرشيفية

أحمد الفص

أحالت النيابة العامة المتهمين (الحسيني. س. م - ٢٣ سنة - مبيض محارة، ومحمد. ص. ف. ع - ٣٣ سنة - عاطل) للمحاكمة الجنائية لاتهامهما في قضية قتل شخص وشروع في قتل آخر بحي بولاق الدكرور.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين ارتكاب جريمة قتل المجني عليه أحمد صلاح إبراهيم عثمان عمدا مع سبق الإصرار في دائرة قسم بولاق الدكرور بمحافظه الجيزة.

كان المتهمان بيتا النية وعقدا العزم على قتل المجني عليه العربي محمود شريف مبروك وأعدا لهذا الغرض سلاحين ناريين، وما أن أتيحت لهما الفرصة حتى أطلق أولهما عيارا ناريا صوبه قاصدين من ذلك إزهاق روحه، إلا أن العيار حاد عن هدفه وأصاب شخصا آخر، يدعى "احمد صلاح" كان متجها برفقتهما للتعدي على"العربي" فأحدثت به الطلقه الإصابات التي أودت بحياته.

فيما اقترنت جناية القتل بأخرى في ذات الزمان والمكان حيث شرعا المتهمان في قتل المجني عليهما (العربي محمود شريط مبروك، وسيد نيازي جابر بشير) عمدا مع سبق الإصرار واعدا لهذا الغرض سلاحين ناريين وتوجها للمكان الذي أيقنا سلفا تواجده به وما أن ظفروا به حتى بادره المتهم الأول بإطلاق عيارا ناريا صوبه قاصدا إزهاق روحه فاصاب ضحية وقتل الآخر.

وقد خاب أثر جريمتهما لسبب لا دخل لإرادتهما فيه وهو حياد العيار المطلق من أحد المتهمين لعدم أحكامه التصويب كما تم مداركة المجني عليهما بالعلاج.

كما وجهت النيابة العامة للمتهمين حيازة وإحراز أسلحة نارية مششخنة (بندقية خرطوش ومسدس وذخائر) بغير ترخيص.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة