محافظات

وكيل "صحة الفيوم" يسلّم شهادات إتمام دورة تدريبية لـ56 ممرضة |صور

29-4-2021 | 17:34

وكيل صحة الفيوم يسلّم شهادات إتمام دورة تدريبية لـ56 ممرضة

الفيوم-ميلاد يوسف:

سلّم الدكتور حاتم جمال الدين، وكيل وزارة الصحة والسكان بالفيوم، شهادات إتمام الدورة التدريبية لـ56 ممرضة من أقسام الرعاية الحرجة والحضانات، في ختام الدورة التي استمرت 6 أيام، بحسب بيان صحفي، مساء اليوم الخميس.


نظمت الدورة، إدارة التمريض، برئاسة هالة أحمد، مديرة الإدارة، وبالتعاون مع إدارة التدريب، برئاسة د.منال ميخائيل، مديرة الإدارة، بقاعات معهد التمريض بالمديرية، وشملت الدورة، تدريب بعنوان "العناية المركزة"، وتدريب آخر بعنوان "الحضانات"، بمشاركة 28 من التمريض العاملين بأقسام العناية المركزة، ومثلهم من أقسام الحضانات.

تولى التدريب، فريق متخصص من الإدارة المركزية للتمريض بوزارة الصحة، تحت إشراف د.نيفين محمد، رئيس الإدارة المركزية للتمريض، وتناول التدريب، موضوعات مهمة، مثل التنفس الصناعي، وأمراض القلب، ومكافحة العدوى، والإنعاش القلبي الرئوي، والعلامات الحيوية، وإفاقة الوليد، ومهارات التواصل، وأخلاقيات مهنة التمريض.

وتحدث وكيل الوزارة، عن أهمية التدريب لكل الفئات، وبخاصة التمريض، لإطلاعهم على كل ماهو حديث، لتطوير مهاراتهم، وإكسابهم معلومات جديدة خاصة في ظل انتشار وباء "كورونا"، كما تحدث عن أهمية التطعيم، مؤكدا أنه متوافر للجميع.
 


جانب من تسليم الشهادات


جانب من تسليم الشهادات


جانب من تسليم الشهادات


جانب من تسليم الشهادات


جانب من تسليم الشهادات


جانب من تسليم الشهادات

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة