محافظات

محافظ الشرقية يتابع أعمال لجان إجراءات التصالح في مخالفات البناء | صور

27-4-2021 | 17:03

محافظ الشرقية يُتابع أعمال اللجان

الشرقية – عادل الشاعر

عقد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، اجتماعاً مع رؤساء المراكز ورؤساء اللجان الفنية ومديري الإدارات الهندسية بكل مركز لمتابعة سير الإجراءات المتخذة للبت في طلبات التصالح في مخالفات البناء المقدمة من المواطنين.


طلب المحافظ، ضرورة إسراع الخطي في استكمال إنهاء إجراءات التصالح في مخالفات البناء وذلك بعد أن قام المخالفون بدفع قيمة الجدية لتوفيق أوضاعهم المخالفة والدخول تحت مظلة القانون.

خلال الاجتماع تم استعراض الجدول الزمني المعد من قبل رؤساء اللجان الفنية المشكلة للبت في إنهاء إجراءات طلبات التصالح في مخالفات البناء والمتضمن آلية إنهاء إجراءات فحص الملفات المقدمة، والتأكد من استيفائها لكافة الاشتراطات اللازمة طبقا للقانون، وذلك لإنهاء العمل في هذا الملف الحيوي وتحقيق أعلي نسبة انجاز لمحافظة الشرقية.

كما وجه محافظ الشرقية رؤساء المراكز بالتعاون مع اللجان الفنية المشكلة للبت في طلبات التصالح المقدمة وتذليل كافة العقبات أمامها من زيادة عدد المهندسين وتوفير وسائل انتقال جيدة وذلك لإنهاء إجراء المعاينات اللازمة للمباني المخالفة علي أرض الواقع ومراجعة المساحة الحقيقية مع المساحة المحددة في الرسومات الهندسية المقدمة بالملف والتأكد من استيفاء كافة اشتراطات السلامة والحماية المدنية.

أكد محافظ الشرقية أنه سيتابع بنفسه إجراءات ملف التصالح في مخالفات البناء، مؤكدا ضرورة عقد اجتماع اسبوعي للوقوف على معدلات الإنجاز في هذا الملف وتذليل العقبات أمام عمل اللجان.


جانب من المتابعة


جانب من المتابعة


جانب من المتابعة


جانب من المتابعة


جانب من المتابعة


جانب من المتابعة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة