رياضة

كارتيرون: قدمنا أداءً رائعًا أمام البنك الأهلي.. ولن أعاقب أوباما بسبب احتفاله

27-4-2021 | 01:51

كارتيرون

أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن أداء الفريق أمام البنك الأهلي كان رائعا في الشوط الأول، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يستمر بهذا المستوى في كل المباريات.

أضاف كارتيرون في المؤتمر الصحفي للمباراة: "تعليمات التسديد لركلات الجزاء هو ترتيب واللاعب رقم ٢ هو من طلب من اللاعب رقم ١ التسديد وهو ما وافق عليه ولا أزمة في هذا الأمر، مشددا على أن الأداء في الشوط الثاني تراجع بسبب شعور بعض اللاعبين بالإجهاد، والبعض فضل الحفاظ على طاقته البدنية".

كما أشار مدرب الزمالك: "تحدثت مع بعض اللاعبين بين الشوطين لمعرفة مدى حالتهم.. واللاعبون أكدوا قدرتهم على الاستمرار وهناك رغبة في زيادة عدد الأهداف لأن الفريق المنافس يسجل أهدافا كثيرة".

وعن تألق حميد أحداد بتسجيل هدفين أمام البنك الأهلي كشف كارتيرون: "أعرف حميد جيدا ولعب في الرجاء المغربي.. وحميد أكثر اللاعبين جاهزية في مركز الهجوم لكن ذلك لا يعني أن اللاعبين الآخرين لن يحصلون على فرصة.. الباب مفتوح أمام كل اللاعبين".

كما كشف كارتيرون عن حقيقة خلافه مع أسامة نبيه المدرب العام قائلا: "لا توجد أي أزمات.. لكن كان هناك أمر مزعج في الفترة الماضية بأن أخبار النادي كثيرة في وسائل الإعلام.. واتخذت قرارا بعدم الأدلاء بأي تصريحات قبل الحصول على موافقة مني، مشددا على أن الفريق المنافس يستطيع حماية لاعبيه والتكتم على أسرار الفريق وهو ما أحتاجه في الزمالك".

وعن لقطة يوسف أوباما واحتفاله بهدفه، شدد كارتيرون: "لم أعاقب لاعبي الزمالك بعد الخسارة من الأهلي وبالتالي لن أعاقب لاعبا على طريقة احتفاله ليس مطلوبا مني أن أعاقب لاعبا لمجرد احتفال وكان يعاني من ضغوط بعد مباراة الأهلي".

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد ٣٩ نقطة، وذلك بعد أن خاض الأبيض ١٧ مباراة.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة