رياضة

«الشارقة» أول المتأهلين لدور الـ 16 بدوري أبطال آسيا

26-4-2021 | 22:21

دوري أبطال آسيا

بات نادي الشارقة الإماراتي أول المتأهلين إلى دور الـ16 بعد فوزه على القوة الجوية العراقية 3-2 يوم الاثنين، على ستاد مدينة الشارقة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2021.

وسجل خالد باوزير (25) وسالم صالح (35 و60) أهداف الشارقة، في حين أحرز جيفرسون كولازوس (15 و52) هدفي القوة الجوية.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً تعادل تراكتور الإيراني مع باختاكور الأوزبكي 0-0 على ذات الملعب.

وابتعد الشارقة في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من خمس مباريات، مقابل 7 نقاط لتراكتور و4 لباختاكور ونقطتين للقوة الجوية، ليضمن الشارقة الفوز بصدارة المجموعة والتأهل إلى دور الـ16.

وبدأ القوة الجوية المباراة بقوة لينجح في افتتاح التسجيل عن طريق جيفرسون كولازوس الذي استغل كرة مرتدة من الحارس عادل الحوسني بعد تسديدة قوية من إبراهيم بايش لتعود إلى الكولومبي الذي وضعها زاحفة داخل الشباك (15).

ولم ينتظر الشارقة طويلاً للعودة في النتيجة بعد أن استغل خالد باوزير خطأ المدافع علي كاظم ليخطف الكرة ويسددها قوية بقدمه اليمنى من منتصف منطقة الجزاء في الزاوية اليسرى لمرمى الحارس فهد طالب (25).

وواصل الفريق الإماراتي صحوته مسجلاً الهدف الثاني من هجمة مرتدة، عندما سدد سالم صالح كرة قوية بقدمه اليسرى من اللمسة الأولى على يسار الحارس طالب بعد استلامه كرة بينية مُتقنة من الجهة اليسرى من باوزير (35).

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة