حـوادث

رفض رد المحكمة في قضية متحرش المعادي وتغريمه ٤٠٠ جنيه

26-4-2021 | 14:19

محكمة الاستئناف

أحمد الفص

قضت محكمة الاستئناف، اليوم الإثنين، برفض طلب رد هيئة المحكمة المقدم من محام المتهم في قضية "التحرش بطفلة المعادي" في اتهامه بارتكاب جريمة خطف طفلة 7 سنوات والتعدي عليها.


كما قررت المحكمة تغريم المتهم ٤٠٠ جنيه واستكمال نظر القضية غدا الثلاثاء.

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامي محمود زين الدين، بالجلسة الماضية محاكمة المتهم ، لجلسة الغد، لاتخاذ إجراءات رد المحكمة.

الجدير بالذكر أن محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار سامى محمود زين الدين، رفضت بالجلسات الماضية طلب دفاع المتهم بإحالته للمصحة النفسية لمعاناته من مرض نفسي، وأقرت بعقلانية المتهم ومسئوليته عن أفعاله، وقررت المحكمة إلغاء دفاع المتهم وانتداب محام آخر عن المتهم.

كان النائب العام أمر بإحالة المتهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسا للمحاكمة.

وتبين من التحقيقات، أنه تحايل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة