اقتصاد

خالد العناني يبحث سبل الترويج السياحي لمصر في عدد من الأسواق العالمية

26-4-2021 | 13:19
وزارة السياحة
Advertisements
فاطمة السروجي

اجتمع الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار بلجنة "خبراء الترويج السياحي"، بحضورغادة شلبي نائب الوزير لشئون السياحة، ومشاركة رئيس الاتحاد المصري للغرف السياحية، ورئيسي لجنتي تسيير أعمال كل من غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، وغرفة المنشآت الفندقية.


خلال الاجتماع تمت مناقشة عدد من الموضوعات من بينها بحث سبل الترويج السياحي لمصر في عدد من الأسواق العالمية ومن بينها السوق الروسي، حيث أشار الوزير إلى لقائه مع سفير دولة روسيا بالقاهرة الذي أكد خلاله على جاهزية المقصد السياحي المصري لاستقبال جميع السائحين من روسيا وجميع دول العالم ولاسيما في ظل الالتزام بتطبيق ضوابط السلامة الصحية والإجراءات الوقائية والاحترازية بما يضمن سلامة المواطنين والسائحين والعاملين بالقطاع.

كما تمت مناقشة إمكانية تنظيم قوافل سياحية بعدد من الأسواق السياحية خلال الفترة المقبلة منها السوق الروسية، بمشاركة ممثلي القطاع السياحي الحكومي والخاص.

وقد وجه الوزير خلال الاجتماع أعضاء اللجنة بإعداد خطة عمل متكاملة لطرح أساليب متطورة وفعالة للترويج السياحي لمصر في الأسواق المصدرة والواعدة بالنسبة للسياحة المصرية خلال الفترة المقبلة ومن بينها السوق الروسية.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
الأكثر قراءة
Advertisements
مواقيت الصلاة
اسعار العملات
درجات الحرارة