رياضة

أندية الشارقة تحلق بألقاب بطولتي دوري السيدات للكاراتيه ونجوم المستقبل

25-4-2021 | 15:05

دوري السيدات للكاراتيه

توج فريق الشارقة الرياضي للسيدات بلقب أول بطولة للدوري العام للكاراتيه فئة الكاتا، فيما حل نادي الشارقة لرياضة المرأة في المركز الثاني، وفريق دراجون سبورت في المركز الثالث.

وأحرز نادي الشارقة لرياضة المرأة انجازا كبيرا بمسابقة الفردي للكاتا بفوز اللاعبة سلامة جاسم بالمركز الأول، وزميلاتها حميدة حاجي، وهدى أحمد، خولة خالد بالمراكز الثاني والثالث والثالث مكرر.

وفي مسابقات فردي الرجال للكاتا فاز مروان عبد الله المازمي لاعب نادي الشارقة الرياضي بالمركز الأول، وحل وصيفا زميله من نفس النادي عبد الله عقيل.. وفي مسابقة كومتيه فردي الرجال للوزن من 60/ 67 كجم أحرز نادي الشارقة للدفاع عن النفس المركزين الأول والثاني عن طريق لاعبيه أحمد سليم باصليب، وجاسم عبد الله سالم، فيما حل ثالثا حماد سهيل الغفلي من نادي الشارقة الرياضي، واحمد عبد العزيز يوسف من اتحاد كلباء في مركز الثالث مكرر.

وفي منافسات الكومتيه فردي للرجال لوزن من 75 إلى 84 كجم حافظ نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس على المركزين الأول والثاني؛ حيث أحرز عادل عبدالعزيز المركز الأول، وحل في المركز الثاني اللاعب خميس صبحي حسنين من نفس النادي، وحل ثالثا معاوية محمد النعيمي من نادي أتحاد كلباء، وثالثا مكررا زميله سيف علي سيف.

أما مسابقة كومتيه فردي السيدات لوزن 50/ 55 كجم فقد توج نادي الشارقة لرياضة المرأة بالمركزين الأول والثاني فيها عن طريق حوراء محمد العجمي في المركز الأول، واليازية خالد في المركز الثاني، فيما احتلت لاعبتا نادي عجمان مريم عبد الرحمن إبراهيم، وسعاد بلال النوبي المركزين الثالث والثالث مكرر في تلك الفئة.

وأقيمت مراسم التتويج بعد ختام المنافسات التي أقيمت مساء الجمعة الماضي بنادي الشارقة فرع الخزانة، ضمن بطولة الدوري العام للكاتا سيدات، وبطولة نجوم المستقبل فردي رجال وسيدات، وسط تطبيق دقيق للبروتوكول الصحي للأمن والسلامة والإجراءات الاحترازية المعتمدة من الجهات المختصة للتخفيف من آثار جائحة كورونا.

وتقاسمت 3 أندية ألقاب المسابقات هي اندية الشارقة الرياضي، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والشارقة الرياضي للمرأة وسط منافسة قوية من أندية اتحاد كلباء، وعجمان ودراجون سبورت، التي أثبتت أنها تتطور بشكل سريع وأنها ستكون في قلب المنافسة خلال المواسم المقبلة.

وقامت ندى عسكر النقبي المدير العام لمؤسسة الشارقة لرياضة المرأة، والمهندس حميد شامس الأمين العام المساعد لاتحاد الكاراتيه، ومريم الشامسي عضو مجلس ادارة الاتحاد لتتويج الفائزين بحضور كل من محمد عباس المدير التنفيذي للاتحاد، وهشام سري السكرتير الفني، وابراهيم النعيمي رئيس لجنة المسابقات، والحكم الدولي جابر الزعابي نائب رئيس لجنة الحكام.

وشهدت البطولة مشاركة 7 أندية هي الشارقة الرياضي، واتحاد كلباء، وعجمان، والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والشارقة لرياضة المرأة، ودراجون سبورت، بالإضافة إلى نادي الخليج الدولي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة