سوشيال ميديا وفضائيات

الحدوتة.. ملخص الحلقة الثانية عشرة من مسلسلات رمضان على الفضائية | فيديو

25-4-2021 | 12:56

مسلسلات رمضان

راندا رضا

عرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يعرض عبر القناة الأولى، والفضائية المصرية، ويقدمه الإعلامي محمد الشاذلي والإعلامية هدير أبو زيد والإعلامية ليندا عبداللطيف، تقريرا تلفزيونيا بعنوان «الحدوتة... ملخص الحلقة الثانية عشرة من مسلسلات رمضان»، وتواصل مسلسلات رمضان تقديم أحداث وتفاصيل جديدة ومشوقة، ففي مسلسل الاختيار 2 حملت الحلقة اسم عملية الاسماعيلية، إذ بدأت باقتحام قوات الشرطة بقيادة «يوسف» مع زميله الضابط «أحمد» المبنى المليء بالعناصر الإجرامية في الإسماعيلية وتم السيطرة على الموقف دون خسائر أو إصابات.

واستجوب الضابط زكريا، أبو يوسف أحد القادة الإرهابيين الذين اغتالوا الضابط الشهيد محمد مبروك بالأمن الوطني بعد أن أبلغ عنه الضابط محمد عويس بجهاز المرور، والذي طلب منه الإرهابيون معلومات عن المقدم زكريا من أجل اغتياله، ولكن تم القبض عليه قبل أن يمدهم بالمعلومات.

وشهدت أحداث الحلقة الحادية عشرة من مسلسل «القاهرة كابول» تعرض رمزي عبدالستار إلى محاولة قتل من قبل زوجته "أم منصور" بعدما علمت بزواجه الجديد عليها، وفاجأت أم منصور زوجها بطعنة بسكين في صدره بمجرد دخوله غرفة نومه.

واستكملت أحداث الحلقة الثانية عشرة من مسلسل «نسل الأغراب»، بعودة غفران إلى منزله ويتحدث مع زوجته جليلة ويتذكران بعض المواقف الجيدة التي حدثت بينهما منذ زواجهما ويخبرها برغبته في الإنجاب منها مرة أخرى لترفض جليلة، إلا أنه يعنفها لأنه يشعر أنها مشغولة طوال الوقت مع عساف منذ خروجه من السجن.

وبدأت أحداث مسلسل «نجيب زاهي زركش» بمقابلة نجيب زاهي لمسعود حيث قرر أن يعترف له بأنه من المتحمل أن يكون نجله، لكن طريف تدخل لكي يمنع الأمر.


ملخص الحلقة الثانية عشرة من مسلسلات رمضان

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة