سوشيال ميديا وفضائيات

حلمي بكر:عمرو دياب مش مطرب.. وتامر حسني مختلف عن عبدالحليم حافظ

24-4-2021 | 22:21

تامر حسني وعمر دياب وحلمي بكر

سارة إمبابي

قال الموسيقار حلمي بكر، إن الفنان تامر حسني من الأصوات الجميلة المطربة بالرغم من أنه يريد أن يكون صوتًا عالميًا، موضحًا: "تامر لما بيروح على أي بلد الناس الجمهور بيطلع له على الشجر، وهو يقدر يقدم كتير، وعمرو دياب على القمة، والقمة تتسع لأكثر من شخص".


وأضاف بكر خلال حواره مع الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج "العرافة" الذي يعرض عبر شاشة "المحور"، أن مسيرة تامر حسني مختلفة تماما عن العندليب الراحل عبدالحليم حافظ: "الجمهور واللغة الفنية في وقت حليم ساعدته على أن يولد كفنان من حديقة الأندلس إذ أن يوسف وهبي قدمه لأول مرة".

وقال الموسيقار حلمي بكر، إنه لم يهاجم الفنان عمرو دياب أبدا، مشيرًا إلى أن الغناء والطرب أمران مختلفان، إذ أن الغناء لغة عالمية، أما المطرب فهو يغني على خط واحد لأنه سيرتجل.

وأضاف بكر: "مقلتش لعمرو دياب يغني، دياب يغني من طريقته عشان يبقى مغني، لكنه مش بيقدم طرب، ومحمد فؤاد مغني برضه".

وتابع: "بسمع محمد فؤاد، لكن أزمتنا الأخيرة هي موضة إن لو حد عاوز يشتهر يخلي حلمي بكر يشتمه".

وحول ما إذا قدم للوسط الغنائي الفنانة شاهيناز، قال: "سقطت في الإذاعة والتليفزيون والنقابة وأنا رئيس اللجنة، وصوتها مش بيعجبني وليس لها صوت".

ويعد برنامج "العرافة" امتداد لبرامج بسمة وهبة الرمضانية والتي تعتمد على فضح وكشف أدق تفاصيل النجوم وخباياهم وإظهار الوجه الآخر لهم، مما يؤدي لصدمة كبيرة لدى الضيوف والمشاهدين، من المفاجآت التي تكشفها خلال الحوار وعن كيفية معرفتها بأدق تلك التفاصيل في الحياة الخاصة للفنانين.
 

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة