محافظات

النيابة تحقق في تعدي أمن نادي طنطا على الطفل بائع الليمون المتجول

23-4-2021 | 18:12

تعد أمن نادي طنطا على الطفل بائع الليمون المتجول

الغربية – محمد مبروك

تباشر نيابة أول طنطا، التحقيق في واقعة تعدي أحد أفراد أمن نادي طنطا الرياضي، على طفل يبيع الليمون والنعناع أمام النادي، وذلك أثناء محاولته دخول النادي، لبيع النعناع والليمون داخل النادي.

وأكد الدكتور محمد سويلم، عضو مجلس إدارة نادي طنطا الرياضي، في أول تعليق من مجلس إدارة النادي على الواقعة، أن الأمر لا يزال محل تحقيق، من قبل إدارة نادي طنطا.

وأشار إلى أنه بسؤال أعضاء النادي، تبين أن ذلك الصبي مع آخرين يتواجدون بصفة مستمرة أمام مبنى النادي، ودائمو التعرض لأعضاء النادي والسيدات والفتيات بالمعاكسات، والتحرش أحيانا، وحدثت بعض الوقائع السابقة، وتدخل العاملون في النادي؛ لمنعهم من الاحتكاك ومضايقة الأعضاء.

وأضاف سويلم، إلى أن أمن نادي طنطا الرياضي مكلف بمنع دخول غير الأعضاء إلى النادي، وعند محاولة أمن النادي منع ذلك الصبي أو البائع المتجول من الدخول، رفض كل محاولات منعه، وأن تعامل أمن النادي معه محل تحقيق، من خلال الفيديوهات وكاميرات المراقبة، وهو ما ستظهره التحقيقات قريبا.

وأوضح، أن إدارة النادي بصدد التواصل مع مديرية التضامن الاجتماعي بالغربية، والأجهزة المسئولة؛ لإيجاد حل للصبية المتسولين والمتحرشين أمام بوابات نادي طنطا الرياضي، خاصة أنها أصبحت ظاهرة متكررة وحدثت مشاجرات قبل ذلك مع العديد من المتسولين، وأعضاء وعضوات نادي طنطا؛ لإيجاد حل لتلك الظاهرة ومنع تكرارها.

وقال إنه رغم مباشرة فرد أمن نادي طنطا عمله، على بوابات الدخول، إلا أن كل أشكال العنف مرفوضة، والتعدي بالأيدي مرفوض، وأن ذلك محل تحقيق.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة