رياضة

الوحدة والعين والشارقة يخطفون ألقاب كأس نائب للجوجيتسو

23-4-2021 | 16:33

الجوجيتسو

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من بطولة كأس نائب رئيس دولة الإمارات للجوجيتسو، والتي استضافتها صالة جوجيتسو أرينا في مدينة زايد الرياضية مساء أمس الخميس، بمشاركة مميزة لمجموعة من أبرز لاعبي الجوجيتسو المنتسبين إلى أندية وأكاديميات اللعبة، الذين حرصوا على تقديم أداء كبير على البساط.


حضر المنافسات كل من محمد سالم الظاهري نائب رئيس اتحاد الإمارات للجوجيتسو، و مبارك صالح المنهالي مدير الإدارة الفنية بالاتحاد، وطارق البحري مدير إدارة الخدمات المساندة إضافة إلى مجموعة من مسؤولي وممثلي الأندية والأكاديميات المشاركة.

وشهدت الجولة الثالثة مجموعة من النزالات الحامية، علما بأن البطولة تقام بنظام الحزام المفتوح. وواصل لاعبو أندية العين والوحدة وبني ياس والشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، أداءهم القوي خلال منافسات هذه الجولة، وأصبحوا على مقربة من تحقيق إنجاز كبير في حال الاستمرار بنفس وتيرة الأداء في الجولتين الأخيرتين.

وفي فئة الناشئين تحت 16 عاما نجح لاعبو نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس في تسجيل 5770 نقطة ما وضعهم في المركز الأول، بينما سجل لاعبو الوحدة 4610 نقطة في المركز الثاني، وحصد لاعبو العين 4410 نقطة في المركز الثالث.

وفي فئة الشباب تحت 18 عاما تمكن لاعبو العين من تسجيل 7280 نقطة وضعتهم في المركز الأول، بينما سجل لاعبو بني ياس 4230 نقطة أمنت لهم المركز الثاني، وحل لاعبو الوحدة في المركز الثالث بـ 3700 نقطة.

وعلى صعيد فئة الكبار سجل لاعبو الوحدة 5120 نقطة في المركز الأول، بينما سجل لاعبو العين 3850 نقطة ليحصلوا على المركز الثاني، وحل لاعبو بني ياس في المركز الثالث بتسجيلهم 2760 نقطة.

وأشاد يوسف عبدالله البطران عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو بالتعاون المثمر بين الاتحاد والأندية والأكاديميات، مثنيا على حرص الأندية على ترجمة رؤية الاتحاد حول لتطوير رياضة الجوجيتسو وتأسيس قاعدة صلبة للمواهب.

وأكد البطران أن المستوى الفني العالي وقوة المنافسات في مختلف البطولات المحليك والعالمية، تصب في صالح المتتخب الإماراتي للعبة.

واعتبر أن بطولة نائب رئيس الدولة للجوجيتسو أصبحت تحظى بمكانة عالية مثلها مثل البطولات الإقليمية والعالمية، حيث تستقطب أعدادا متزايدة من المشاركين، وهو ما يعكس إصرار وعزيمة مختلف اللاعبين والأندية على خوض المنافسة والتحدي، ولا سيما تلك التي تتنافس على المراكز الأولى عقب الجولتين السابقتين من البطولة.

من جانبه عبر اللاعب عبد الرحمن جاسم المرزوقي من نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس، والذي شارك في فئة الناشئين تحت 16 سنة لوزن 50 كجم عن سعادته البالغة في تحقيق الفوز في هذه الجولة، ومساعدة ناديه على التقدم بثبات في هذه البطولة الغالية، مؤكدا أنه استعد جيدا للمنافسات بمساعدة الجهاز الفني.

وقال اللاعب فرج خالد العولقي من نادي بني ياس للجوجيتسو والذي شارك في فئة الشباب تحت 18 سنة وزن 73 كجم أن الهدف الأساسي يكمن في استكمال مسيرة نجاح ناديه التي حققها العام الماضي والوصول إلى منصة التتويج مع ختام البطولة.

بدوره قال اللاعب خالد محمد الشحي من نادي العين للجوجيتسو والذي شارك في فئة الكبار فوق 18 سنة وزن 62 كجم أن لاعبي نادي العين يسيرون على الطريق الصحيح، حيث قطعوا نصف المشوار نحو التتويج، مؤكدا أن المرحلة القادمة تتطلب الكثير من العمل والتركيز لمواصلة التألق.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة