رياضة

أسوان يواجه الجونة في دور الـ ١٦ لبطولة كأس مصر على إستاد بتروسبورت.. الليلة

23-4-2021 | 10:19

فريق الجونة

راجح الممدوح

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان نظيره فريق الجونة ضمن منافسات دور الـ ١٦ لبطولة كأس مصر لهذا العام في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم الجمعة على إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس.


يدخل فريق أسوان الملقب بـ"زهرة الجنوب" اللقاء بقيادة مدربه علاء عبد العال المدير الفني للفريق هذا الموسم، وهو يحقق نتائج جيدة بجدول الدوري المصري الممتاز أملا في الوصول إلى أبعد مدى ببطولة كأس مصر وتخطي فريق الجونة العنيد.

تأهل أسوان لهذا الدور عقب تخطيه فريق سوهاج بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور الـ 32 للبطولة فيما فاز الجونة على فريق كيما أسوان بستة أهداف مقابل هدف في نفس الدور.

يطمح فريق الجونة بقيادة مدربه رضا شحاته في الفوز على أبناء الجنوب الليلة للتأهل إلى دور الثمانية وربع النهائي للمسابقة الأقدم محليا في الكرة المصرية بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا مؤخراً.

يحتل فريق أسوان المركز الثاني عشر برصيد ٢٠ نقطة في ترتيب الدوري الممتاز بينما يأتي فريق الجونة في المركز العاشر برصيد ٢٤ نقطة.

يدير المباراة تحكيميا محمد يوسف حكما للساحة ويعاونه كل من محمد صلاح عبدالفتاح مساعد أول ومحمد عبد العظيم مساعد ثان ومحمد عزوز حكما رابعا.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة