رياضة

مدرب المنتخب الإسباني الأوليمبي عن مواجهة مصر بالأوليمبياد: «المجموعة صعبة للغاية.. ولدينا آمال كبيرة»

23-4-2021 | 04:24

لويس دي لا فوينتي المدير الفني للمنتخب الإسباني الأوليمبي

أحمد ناجي

علق المدير الفني للمنتخب الإسباني الأوليمبي لويس دي لا فوينتي على مواجهة المنتخب المصري في أوليمبياد طوكيو، بعدما أوقعت قرعة منافسات كرة القدم في الأوليمبياد الأربعاء الماضي فى مدينة زيوريخ السويسرية، «الفراعنة» ضمن منافسات المجموعة الثالثة بجانب منتخبات الأرجنتين، إسبانيا وأستراليا.


يشارك المنتخب الأوليمبي المصري لكرة القدم بقيادة مدربه شوقى غريب، في منافسات أوليمبياد طوكيو خلال شهر يوليو المقبل، بعد أن تم تأجيلها لمدة عام بسبب جائحة فيروس كورونا.

وصرح «لا فوينتي» - خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الإسباني - بأن المجموعة التي وقع فيها منتخب «الماتادور» صعبة للغاية وتضم أبطال القارات، حيث يقع منتخب إسبانيا في المجموعة الثالثة بأوليمبياد طوكيو بجوار منتخبات مصر والأرجنتين وأستراليا.

وقال: «لدينا آمال كبيرة في الأوليمبياد، إنها منافسة تاريخية وفريدة، وتخلق توقعات كبيرة في كل أنحاء البلاد وتحظى بمتابعة العالم الرياضي بأكمله»

وأضاف مدرب منتخب إسبانيا: «وقعنا في مجموعة صعبة جدًا، لكن هذا أمر متوقع، لأننا 16 منتخبًا كبيرًا في البطولة، في مجموعتنا نحن 3 منتخبات حققت اللقب القاري، بالإضافة إلى أستراليا صاحبة المستوى المميز».

وتابع لويس دي لا فوينتي: «المجموعة صعبة للغاية، لكننا سنركز على كل خصم بشكل منفصل».

ويشارك المنتخب المصري الأوليمبي في الألعاب الأوليمبية عقب فوزه بكأس أمم إفريقيا تحت 23 عاماً الأخيرة التي أقيمت في مصر.

ويستهل المنتخب الأوليمبي مبارياته فى أوليمبياد طوكيو بمواجهة نظيره منتخب إسبانيا يوم 22 يوليو، ثم يواجه منتخب الأرجنتين يوم 25 من نفس الشهر، ويختتم مواجهاته بلقاء منتخب أستراليا يوم 28 يوليو.

ويخوض المنتخب الأوليمبى مواجهاته فى الأوليمبياد على ملعبين، ملعب «سابورو دومى»، والذى يستضيف أول مواجهتين مع إسبانيا والأرجنتين، ويحتضن ملعب «مياجى» المباراة الثالثة والأخيرة أمام المنتخب الأسترالى.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة