ثقافة وفنون

مصطفي قمر لـ منتجي "خمس نجوم": الوسط الفني كله يعرف أخلاقي والقضاء بيني وبينكم

23-4-2021 | 10:37

مصطفى قمر

محمد يوسف الشريف

كشف المطرب مصطفي قمر أسباب خلافه مع منتجي برنامج خمس نجوم المذاع علي قناة mbc مصر بدءًا من أول رمضان.


وقال قمر إن منتجي البرنامج لم يلتزموا معه ببنود الدعاية في العقد المبرم بينهما، وأضاف: "بالنسبة لإتهامهما لي باختراق سرية البرنامج فهم لا يجدون أي مبرر على الاتهامات التي وجهتها إليهما، لذلك يبحثون عن أشياء وهمية ولا يوجد برنامج أو خبر نشر عن البرنامج نقلا عن لساني، لكن قد تكون هناك أخبار نشرها بعض الصحفيين لا أعرف مصدرها".

وتابع: "حتى لو فرضنا  أن هناك أخبارًا قد نشرت فما السر وراء صمتهما طوال هذه الفترة واستكمالهما تصوير البرنامج؟، أعتقد أن هذه الدعوى خاسرة قبل طرحها."


وواصل: "الوسط الفني بأكمله يعرف أخلاقي وإنني لم أتسبب في ضيق أحدًا، وأخلاقي تمنعني من التلفظ بكلام خارج في حق أحد، فالكلام الذي يردده أحد منتجي البرنامج بأنني سببته لا أعرف له أساسا ولو لديهما أي شيء يقدمانه ووقتها سنعرف حقيقة مايتهماني به".

وشدد قمر على أن اتهامه بسب وقذف أحد منتجي البرنامج لا دليل أو أساس، حيث إنه لا دليل يثبت أي من تلك الادعاءات، وأكد أنه أوكل للمستشار ياسر قنطوش لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية لحفظ حقوقه.

وأضاف الفنان: "إتهامي بالمساومة للحصول على أجر إضافي فهذا أمر من نسج الخيال لأنني سأحصل على حقي بالقانون، وإخلال المنتجين ببند الدعاية الخاصة بي كنجم صاحب جماهيرية و تاريخه الفني 32 عامًا سبب لي أضرارًا مادية ومعنوية بالدعاية التي لاتتناسب مع تاريخي وحجم نجوميتي وجماهيريتي ونزلت في كل الشوارع وموثقة في كل مكان".

ولفت أن قبوله بأن تكون الدعاية متساوية هو أمر لا يمت لبنود العقد ولا بحجم نجوميته بصلة، وتابع: "أنا من حقي فقط كنجم للعمل تحديد شكل الدعاية التي تناسبني وكتبتها في عقد سلفا ووقعنا عليه، والمنتجان هما من اخلا ببنوده وموضوع إتهامي باني أحاول الإستفادة من نجاح البرنامج هو أمر مضحك."

وشدد الفنان أن هذا البرنامج جديد وأن المنتجين مدا طرحه في الوقت الذي يتزان مع طرح مسلسله الجديد، للاستفادة من اسمه وجماهيريته.

وأكد أنه لم يمتنع عن تصوير الحلقة العاشرة وأن المنتج لم يسلمه أوردر التصوير، وأنه سيترك الأمر للقضاء المصري الذي يثق في نزاهته ليعيد له حقوقه المادية والمعنوية من منتجي البرنامج.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة