ثقافة وفنون

الكشف عن أبعاد المؤامرة وتدريب جديد لـ"سيف" أبرز أحداث "هجمة مرتدة"

23-4-2021 | 02:34

الكومندان فاروق السوهاجي يبدأ تدريب سيف بهجمة مرتدة

محمد يوسف الشريف

بدأت أحداث الحلقة الـ١٠ من المسلسل الوطني هجمة مرتدة، بعودة البطل سيف العربي "أحمد عز"، للعمل مع الأجهزة الأمنية، بعدما طلب منه ذلك القائد رفعت "هشام سليم" بختام الحلقة السابقة.


وقد اتخذ القائد قرارا بالابتعاد عن سيف، ومتابعته عن بعيد وهو يعمل مع قائد آخر، أطلق عليه لقب الكومندان ستكون مهمته أيضًا تولي تدريبه، وهو صاحب الخبرة والتاريخ الكبير في خدمة الوطن فاروق السوهاجي "أحمد فؤاد سليم"، والذي كان من أوائل من كشف خيوط المؤامرة علي مصر والمنطقة منذ الثمانينات، وقد ظهر ذلك في العراق واليمن والصومال ومعظم دول المنطقة التي أصابتها الفوضي.

ومع إظهار تاريخ المؤامرة، كشفت أحداث حلقة اليوم، تفاعل الجماعة الإرهابية مع المؤسسات والجمعيات الدولية الحكومية وغير الحكومية، من أجل السيطرة علي الانتخابات البرلمانية في مصر بدعم خارجي، وكثر نشاطهم من عام ٢٠٠٨.

وعلي الجانب الأخر وعلي نفس الخط الهدام، تعمل القناة الفضائية العربية من داخل مصر وضدها، من خلال تقليب الرأي العام ضد الحكومة وقرارتها، وتقديم الجماعة الإرهابية بشكل جيد، كما يظهر ذلك عندنا طلب من المؤسسة التي تعمل فيها دينا "هند صبري" أن تقوم بدراسة تأثير الدين في قرار الناخب بالتصويت.

وقد طلب منها ذلك العدو المعروف للأجهزة الأمنية سعيد خليل "أحمد حلاوة" والملقب بالمأذون لأنه يجند العملاء الجدد، ويجمع بين من يعملون في الخفاء.

وعندما تقابل القائد رفعت مع دينا، أحاطها بكل المعلومات عن الدكتور سعيد خليل وزوجته، وأن الأجهزة الأمنية تعرفه جيدًا، ويمثل لها العدو المعروف الذي يكشف عن العملاء الجدد للأجهزة دون أن يعرف، كما طلب منها أن تستعد للتدريب الجيد حتي تكون علي قدر التعامل مع الملقب بالمأذون.

ومن جهة أخرى، يقوم رجل الأجهزة الأمنية أكرم "نضال الشافعي"، بمقابلة المعد وائل "أمجد الحجار"الذي بدأ العمل مع قناة فضائية عربية تعمل ضد الوطن، وطلب منه أن يتعاون معه لأن القناة الفضائية تقوم بتوزيع الدولارات المزيفة علي العاملين لديها لتضرب الاقتصاد المصري، ومنحه فترة ليقرر التعاون أو الرفض دون أي مسئولية عليه.

وبدأ سيف التدريب مع الكومندان بحقنة مخدرة غيبته عن الوعي، ليسدل الستار عن حلقة الخميس.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة