ثقافة وفنون

"زكريا" هدف للجماعة الإرهابية في الحلقات القادمة من الاختيار٢

22-4-2021 | 23:42

الاختيار٢

محمد يوسف الشريف

من استشهاد البطل محمد مبروك "أياد نصار"، إلي القبض علي منفذين المؤامرة، والتحقيق معهم، استعرض السيناريو كل التفاصيل، كما استعان بلقطات حقيقية من الجنازة الرسمية للبطل الراحل.

ومع صدمة رحيل البطل بالنسبة لزميلة زكريا يونس "كريم عبدالعزيز"، وذلك لأنه كان يتحدث معه قبل لحظات من وصول يد الغدر له، كما كان عليه الحمل الأكبر في إبلاغ رشا "بشري" باستشهاد زوجها، والوقوف لتلقي العزاء مع العمل علي تجميع كل خيوط الخيانة قبل التحرك للنيل من الجناة.

وعقب تقبل العزاء كانت هناك مأموريتان في اتجاهين مختلفين للقبض علي الجناة، إحداها في القليوبية، والثانية في منطقة التجمع، وكان بطل العمليات الخاصة يوسف رفاعي "أحمد مكي" مشارك في إحداها والتي حققت أهدافها بالقبض علي الجناة، ولكن فقد زميلا له بالمهمة، وشاهد رد فعل زوجته عندما علمت برحيله، وذلك بعدما شاهد انهيار رشا بعزاء زوجها ولا يوجد فاصل بين الحادثتين، فحدثت له صدمة في حبه الوحيد لأنه لا يريد لخطيبته أن تتعرض لما شاهده، ولذلك قام بالاتصال بها وأعلن لها عن ضرورة الابتعاد وإنهاء الارتباط بينهما.

وعلي الجانب الأخر كانت المفاجأة من التحقيقات مع اعضاء الجماعة الإرهابية، عندما اعترف أحدهما أنه كانوا يجهزون لاغتيال البطل زكريا يونس، لتنتهي أحداث حلقة اليوم وتستمر تفاصيل البطولات التي لا تنتهي.

الاكثر قراءة

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة