أخبار

بدر الدين: ذكرى العاشر من رمضان تُجدد في وجدان أمتنا لحظات الفخر والاعتزاز بالانتصار المجيد

22-4-2021 | 23:11

اللواء حسام بدر الدين، نائب رئيس حزب "المصريين"

محمد الإشعابي

قال اللواء حسام بدر الدين، نائب رئيس حزب "المصريين"، إن ذكرى العاشر من رمضان تُجدد في وجدان أمتنا لحظات الفخر والاعتزاز بالانتصار المجيد، وبما قدمه رجال مخلصون عاهدوا الله على التضحية والفداء متسلحين بإيمان راسخ وعزيمة قوية لا تلين قاصدين إحدى الحسنيين النصر أو الشهادة فكان نصرًا عزيزًا مؤزرًا وميراث شرف وعزة.


وأوضح "بدر الدين"، أن ذكرى حرب أكتوبر المجيدة تفرض علينا أن نستلهم من روحها روح النصر والعزيمة من خلال تقديم الأفضل للوطن كل في موقعه، خاصة خلال هذه الفترة التي تشهد بناء مصر الحديثة القوية، مؤكدًا أن ذكرى انتصار العاشر من رمضان المجيد ستظل مبعثًا للفخر لكل مصرى بقواته المسلحة الباسلة التى تمكنت من الحفاظ على وحدة وسلامة الأراضى المصرية بنصر مجيد؛ وسيظل هذا الانتصار العظيم محفورًا فى عقول وقلوب كل المصريين والعرب.

وأكد أنه يجب علينا أن نستعيد روح هذه الذكرى في بناء مصر من خلال الاصطفاف خلف القيادة السياسية ودعم قواتنا المسلحة في مواجهة كافة التحديات، مطالبًا المصريين بتوحيد الصف والعمل من أجل بناء مصر الغالية، مختتمًا: "حفظ الله مصر ورئيسها الوطني وشعبها العظيم إلى يوم الدين".

جاء ذلك خلال الصالون الثقافي الذي دشنه حزب "المصريين" برعاية المستشار حسين أبو العطا، رئيس الحزب، تحت عنوان "أمسية في حب مصر"، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان؛ بمقر الأمانة العامة للحزب بمدينة نصر.


الأمسية الثقافية لحزب المصريين


الأمسية الثقافية لحزب المصريين

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة