ثقافة وفنون

رامى صبرى: أنا صاحب فكرة برنامج "صولا".. ولا أقلد عمرو دياب

23-4-2021 | 00:06

رامي صبري

سماح عبد السلام

حل المطرب رامى صبرى ضيفاً على برنامج "شيخ الحارة والجريئة"، الذى تقدمه المخرجة إيناس الدغيدى على قناة القاهرة والناس، وقال رداً على اتهامه بتقليد ومحاربة عمرو دياب: لا أقلد عمرو دياب ولم يكن بيننا مشاكل يوماً ما ولكن مشكلتى الأساسية كانت مع الملحن عزيز الشافعى حيث قام بمنحه أغنية كانت من المقرر أننى من أقوم بغنائها وهنا شعرت بإهانة.


وأضاف صبرى: "لقد تربيت على أغانى عمرو دياب فكيف أقوم بمحاربته، كما أننى جئت بعد جيل حماقى وتامر حسنى.ولكن لايوجد مطربون ينتمون لنفس جيلي، بينما ينتمى تامر عاشور للجيل التالى لى".

وتابع: "لا أحب أغانى المهرجانات ولا أستطيع غناءها ولكنها لون ناجح وله جمهور، وإذا كنت نقيباً للموسيقيين فلن أمنح حمو بيكا تصريحاً للغناء لأنى أراه مؤدياً وليس مطرباً بينما أمنح التصريح لحسن شاكوش".

وأشار رامى صبرى إلى أن المخرج طارق العريان هو من أكتشفه وقدمه وإلا أنهما انفصلاً مؤخراً، كما كشف بأن الديوتيو الذى قدمه مع أصالة بعنوان "مش فاكر" كان من اقتراحها هى وليس العريان كما يعتقد البعض، وقال إنه صاحب فكرة برنامج "صولا" الذى قدمته أصالة، وأنتجه العريان، حيث أقترحت بأن أقدم البرنامج مع أصالة، ولكنى فوجئت بها تقدمه بمفردها، ولكنى قدمت معها حلقتين فقط فى وقت لاحق.

وقال إنه انسحب من إحدى الحفلات بسبب قيام متعهد الحفلة بوضع صورته بحجم صغير، فيما وضعت صورة حسنى بحجم كبير حيث أرفض هذه الطريقة فى التعامل، فقد تعلمت من العريان بالا أضع نفسى فى مكانة صغيرة حتى لا أعتاد على ذلك.

كما أشار إلى أنه ذهب بصحبة المطرب محمد عدوية قبل عشرين عاماً من ممارسة الغناء لأحد الموزعين وبعد سماعه لصوته قال له بأنه لا يجيد الغناء ولن ينجح فتركه وقام بالغناء.

مواقيت الصلاة

اسعار العملات

درجات الحرارة